كيف تخبرين زوجك أنكِ غير سعيدة؟ 3 نصائح هتسهلها عليكى

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 08:00 ص
كيف تخبرين زوجك أنكِ غير سعيدة؟ 3 نصائح هتسهلها عليكى علاقات زوجية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الزواج مثله مثل باقى العلاقات الإنسانية يمر بأوقات يحتاج فيها كلا الطرفان إلى الراحة، البعد ربما قليلاً لخفض حدة الخلافات، وعلى الرغم من أن هناك الكثير من المشاعر التى تفضل النساء تحديدًا عدم الإفصاح عنها رغبة فى الحفاظ على ما تبقى بنيهم من حب أو على أمل أن تكون الأمور أفضل فيما بعد، ولكن بعيدًا عن كل هذا ترغب الكثير من النساء فى التعبير عن أنهم غير سعداء ولكن يخشون دائمًا من غضب الشريك أو زيادة حدة الخلاف، ولكن عليكِ أن تعرفِ أن هناك الكثير من الطرق التى تستطيعين من خلالها إخبار زوجك بأنكِ غير سعيدة دون أن تتسببِ فى خلاف جديد، وذلك وفق تقرير نشره موقع "drpsychmom".

1- مقارنته مع غيره من الرجال

لا شئ يجعل الرجل يسعى نحو تغير ذاته أكثر من هذا الأمر، المقارنة بينه وبين غيره من الرجال ولكن بطريقة دبلوماسية من أفضل الطرق التى تدفعه نحو التغيير، كما تجعله يفكر فى النقاط التى تحدثتِ عنها ويسعى أن يتحلى بها.

2- التوقف عن العلاقة الحميمة

من الرسائل القوية ذلك هو التوقف عن ممارسة العلاقة الحميمة، فهذه من أفضل الطرق التى يمكنك بها إخبار زوجك بأنكِ غير سعيدة، أو ربما تدفعه هو للتفكير فى أن هناك شئ خاطئ يحدث وأن عليه أن يتحرك الآن لحله.

3- تحدثِ معه عن تاريخ علاقتكما

ربما الحديث مع الزوج عن شكل الحياة قديمًا وكيف كانت علاقتكما أفضل مما هى عليه الآن سيكون أفضل طريقة لأن يعرف هو كيف تغيرت شكل العلاقة وكيف تأثرت كثيرًا بالظروف والأوضاع الحالية، وأنه عليه أن يعود كما كان قديمًا.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة