لأول مرة..البنك الأهلى يبدأ العمل اليوم من 1 ظهرا حتى 9 مساء لشراء العملة

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 10:13 ص
لأول مرة..البنك الأهلى يبدأ العمل اليوم من 1 ظهرا حتى 9 مساء لشراء العملة البنك الاهلى
كتب أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبدأ شبكة فروع البنك الأهلى على مستوى الجمهورية اليوم العمل من الساعة الواحدة ظهرا حتى الـ9 مساء، لتنفيذ عمليات شراء وبيع العملة وصرف حوالات المصريين العاملين فى الخارج، وتستكمل عملها السبت من 9 صباحًا حتى 9 مساءً، وجميع أيام الأسبوع المقبل من 9 صباحًا حتى 9 مساءً.
 
وجاء هذا القرار بعد تحرير البنك المركزى سعر صرف الجنيه المصرى وجعل التسعير وفقًا لآليات العرض والطلب، وإطلاق الحرية للبنوك العاملة النقد الأجنبى من خلال آلية الإنتربنك الدولارى.









مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صالح

انت كذاب

انت كذاب لأنهم ليقوموا بعملية شراء فقط وليس بيع الدولار والموظف بيقول روح هات من السوق السوداء دولارات علشان أحول لك ... انتم كذابون والدولار راح يبقى ب 20 جنية لأنكم فشله.. ومحافظ البنك المركزي فاشل فاشل فاشل

عدد الردود 0

بواسطة:

mido

قرار التعويم فى هذا التوقيت قرار فاشل 100%

إلى محافظ البنك المركزى , قرار تعويم الجنية فى هذا التوقيت غير مناسب بالمرة وكان يجب التروى حتى لمدة اسبوعين آخرين لأن الناس حائزى الدولار كانوا طوابير على شركات الصرافة من اجل التخلص من الدولار وكان الدولار سينخفض انخفاض حاد جدا" حتى يصل إلى سعر البنك الرسمى ( 8 جنية ) أو اقل من ذلك , لكن بعد تعويم الجنية بسرعة فائقة , أنت بذلك حددت سعر للدولار للأسف وهو 13 جنية ومش ممكن ينزل الدولار لأقل من ذلك وبكدا الناس مش حتبيع الدولار للاسف بل حتحتفظ بية حتى اشعار اخر من اجل المضاربة لأنهم لديهم أمل ان يصل إلى 20 جنية , القرارات الاقتصادية يجب أن تكون مدروسة ويشوبها نوع من الحذر الشديد .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة