أهالى قرية الدويرات بسوهاج يطالبون بإنشاء وحدة مطافئ وإسعاف

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 02:00 ص
أهالى قرية الدويرات بسوهاج يطالبون بإنشاء وحدة مطافئ وإسعاف أهالى الدويرات بسوهاج يطالبون بإنشاء وحدة مطافئ
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب أهالى قرية الدويرات بمركز المنشأة فى محافظة سوهاج بإنشاء وحدة مطافئ وإسعاف مؤكدين تواجد أقرب وحدة منهم بمسافة 15 كم.

 

وأكد القارئ أحمد عبد المولى الأحمر عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "إن القرية يبلغ سكانها قرابة الـ100 ألف نسمة وأن بُعد وحدة الإسعاف والمطافئ عن القرية يمكن أن يتسبب ذلك فى العديد من الكوارث والخسائر فى الأرواح والأضرار المادية عند وجود حرائق".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

شكوى عبر خدمة صحافة المواطن
شكوى عبر خدمة صحافة المواطن








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي حياوي

مطلب هام جدأ

منذ عشرات السنين وهذا الطلب علي أولويات اهل القريه والقري المجاوره فكم من مرة تحدث كوارث وحرائق تكبد الاهالي خسائر فادحه من فتره لا تتجاوز 10 ايام كانت هناك كارثه التهم فيها النيران ثلاث منازل وبعد سيطرة الاهالي علي الحريق اتت مطافي الزوك الغربيق فسأل احد المواطنين لم تأخرت فما كان من السيد امين الشرطه الا ان قال عليكم باعلامنا قبل الحريق لنكون فانتظاره ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

فقر

اهمال كبير ... المحافظة ووزارة الداخلية تنتظر القرى تعمل طلبات عشان تعمل لهم مطافى

لماذا لم يتم عمل حصر للقرى الذى ليس بها مطافى ويتم إنشاء وحدة مطافى بها ... قرية الدويرات يمكن مش كبيره هناك قرى كبيرة تابعة لمركز جرجا وهو يعتبر اكبر مركز بالمحافظة وليس بها مطافى ولا وحدة اسعاف والمحافظ يعلم ذلك ولم يهتم ... ولو فى اهتمام كان تم عمل حصر للقرى التابعة للمحافظة وعمل لهم وحدة مطافى ووحدة اسعاف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة