بالفيديو.. للمرة الثانية نائب عربى يرفع الأذان بالكنيست

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 01:16 م
بالفيديو.. للمرة الثانية نائب عربى يرفع الأذان بالكنيست النائب طلب أبو عرار يرفع اذان المغرب في الكنيست
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن النائب العربى بالكنيست طالب أبو عرار رفع الأذان خلال جلسة للكنيست لمناقشة حظر رفع الأذان بالمساجد فى مدينة القدس.
 
وقالت الصحيفة إن "أبو عرار" تعمد رفع الأذان بدلا من إلقاء كلمة من على منصة الكنيست الأمر الذى أدى إلى قيام النواب الإسرائيليون بالاحتجاج عليه ومنعه من استكمال الأذان.
 
وأضافت الصحيفة أن رفع "أبو عرار" الأذان يأتى بعد يوم من قيام النائب أحمد الطيبى من رفعه أمس فى جلسة بالكنيست.
 
وكانت اللجنة الوزارية العليا بالحكومة الإسرائيلية قد صادقت على مشروع قانون يحظر فيه رفع الأذان بالمساجد فى القدس بعدما أيد القانون رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو القرار.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf abdelmaged

الله اكبر الله اكبر

سيبقى الأذان يرفع إلى أن تقوم الساعة الله أكبر الله أكبر.

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

لولا ان كلمات الأذان حقيقة ماراعت هؤلاء الصهاينة الذين لا يروعهم مثل الحقائق لانهم دائما كَذبة ..

( ود كثير من أهل الكتاب لو تكفرون فتكونوا سواء ) ( ودوا لو يضلونكم وما يضلون الا أنفسهم ) ( ودوا لو يضلونكم ) ( ولما جاءهم كتاب من عند الله مصدقا لما معهم وكانوا من قبل يستفتحون على الذين كفروا فلما جاءهم ما عرفوا كفروا به ) (ود كثير من أهل الكتاب لو يردونكم من بعد ايمانكم كفارا حسد من عند أنفسهم من بعد ما تبين لهم الحق ) ( ومن أظلم ممن منع مساجد الله ان يذكر فيها اسمه وسعى فى خرابها ) (ربما يود الذين كفروا لو كانوا مسلمين ) : والتمنى مع الانسان الجيد الصادق يدفع على العمل والسعى اما مع الانسان الخسيس فيدفع على غل الاحقاد والضغائن ونزعات العداء .. اليهود كانوا موجودين فى مصر وفى كل الدول العربية بما فيها المملكة السعودية والى اليوم موجودين ولم يتعرضهم أحدا من المسلمين تجاه ممارساتهم لمختلف طقوسهم الدينية حين اعتنق بعضهم بعض المذاهب الاسلامية - لا الاسلام لان الاسلام لا يعرف المذهبية ولا سلفية ولا اخوانية ولا حتى صوفية فيما ثبت ان كل الجماعات التكفيرية والجهادية انبثقت عن هذه المذاهب ورأينا كيف بدأت جماعة الاخوان المسلمين دعوية ثم انتهت الى صورتها الملعونة التى لمسها وتأثر بشرورها كل مجتمعات العالم التى كانت مأمونة ..

عدد الردود 0

بواسطة:

Gamil Zayed

إيه التخلف ده

يعنى هو الكنيست ده مسجد علشان تاذن فيه. دا إيه التخلف ده.ليهم حق يقولو علينا عرب متخلفين. إحنا بالطريقه دى بنعمل صوره سيئه للاسلام و المسلمين.هو انت كده يعنى ناصح قوى.

عدد الردود 0

بواسطة:

السيدفياض

الازان في الكنيست اا

اللهم انصر الاسلام واعز المسلمين واحمى هزا الراجل من كيد الكاااايدين واهزم اليهود اعداءك واعداء الدين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة