شكوى من تراكم القمامة فى ترعة العسيرات بسوهاج ونقص مياه الرى

السبت، 12 نوفمبر 2016 02:57 ص
شكوى من تراكم القمامة فى ترعة العسيرات بسوهاج ونقص مياه الرى تراكم القمامة فى ترعة العسيرات يسبب نقص مياه الرى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى أهالى قرى مركز العسيرات بسوهاج من نقص مياه الرى، وذلك بسبب تراكم القمامة والحشائش فى الترعة، مؤكداً توجيه العديد من الشكاوى على المسئولين دون أدنى استجابة.

 

وأكد محسن حسن غلاب عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "نعانى من نقص مياه الرى فى ترعة المساعد المتفرعة من حاجز البربا لى شرق جرجا وتراكم الحشاش والمخلفات بها مما يعيق وصول  المياه إلينا".

 

كما طالب القارئ على ضرورة تطهير الترعة حتى تصل المياه إليهم، وإزالة الثمامة والحشائق المتراكمة بها فى أسرع وقت. 

 

شكوى عبر خدمة صحافة المواطن
شكوى عبر خدمة صحافة المواطن

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح

للمصلحه العامه وصحة وأمان أبنائنا

نشكر اليوم السابع علي جهده الواضح في تتبع مشاكل الناس الغلابه . فعلا هناك عدد كبير من الترع بحاجه يا إما لتطهير أو ردم في مركز العسيرات . مثلا الترع التي تمر بعيد عن الكتل السكانيه يجب ان تطهر حتي تصل المياه الي الأراضي الزراعيه والترع التي تمر أمام القري وتمثل خطرا علي الكبير والصغير يجب ان تردم او تغطي كالترعه التي تمر أما قرية عوامر العسيرات لإن عليها أو قل فوقها مدرستين إحداهما ابتدائي والأخري اعدادي . وكم وكم تكلمنا ووصينا جميع من له صله بالسلطه التنفيذيه . ولكن للأسف ( اسمعت إن ناديت حيا ..............وسبق وان ذهب الأخ الفاضل محمود مقبول المراسل الأمين الي قرية خارفة المنشاه وقريتنا عوامر العسيرات لاتبعد اكثر من خمسه كيلوا جنوب غرب خارفة المنشاه . جعلكم الله دائما مفاتيح للخير مغاليق للشر آآآآآآآمين .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة