اجتماع طارئ لأعضاء شعبة المصوغات الذهبية لبحث أزمة ارتفاع أسعار الذهب

السبت، 29 أكتوبر 2016 09:22 ص
اجتماع طارئ لأعضاء شعبة المصوغات الذهبية لبحث أزمة ارتفاع أسعار الذهب الذهب
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد الارتفاعات الجنونية لأسعار الذهب فى مصر، أكدت مصادر داخل اتحاد الغرف التجارية أن هناك اتجاه لعقد اجتماع طارئ لأعضاء شعبة المصوغات الذهبية  برئاسة وصفى أمين بمشاركة تجار الذهب لبحث أزمة ارتفاع الأسعار، وتأثيرها على الأسواق وكذلك تأثر حركة البيع والشراء.
 
وجاءت الدعوة لعقد  اجتماع تجار الذهب  بعد تخطى سعر العيار 21 -وفق آخر سعر سجله خلال تعاملات مساء أمس الجمعة- 610 جنيها فى سابقة هى الأولى من نوعها فى تاريخ تعاملات المعدن الأصفر فى مصر.
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن النيل

تحديث السعر

السعر وصل بالأمس عند الإغلاق 635

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حما د

السعر الفعلي لعيار 21 وصل الآن إلي 630 جنيه

ما ذكر في هذا التقرير عن سعر الذهب عيار 21 ( وهو العيار الأكثر استخداما في مصر) أنه وصل إلي 610 جنيه هذا السعر صحيح ولكن كان يوم الأمس الجمعة ( فترة العصر) أما بعد ذلك فأخذ السعر يرتفع وكان السعر الفعلي للتعاملات مساء أمس الجمعة وفقا لتعاملات محلات الذهب الخام ..تشتري هذه المحلات جرام 21 (نقاء الذهب 875 من الألف) بسعر 625 جنيه وتبيع بسعر 630 جنيه ..والملاحظ في حركة الذهب في مصر في الوقت الحالي وجود ركود في حركة الذهب المصنع( المشغولات) مقابل علي العكس من ذلك نجد نشاط محموم علي شراء السبائك الذهبية ..علي كل لا يمكن حل مسألة ارتفاع سعر الذهب إلا بمعاجة أزمة الدولار ..فارتفاع سعر الدولار يتسبب في ارتفاع سعر الذهب وأرتفاع كل السلع .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حما د

إلي تعليق (1) ..كلامك صحيح

بالفعل وصل سعر الذهب في الفترة المسائية يوم أمس حوالي الساعة العاشرة إلي سعر كبير غير مسبوق حيث كان بعض المحلات تعلن السعر للجرام 21 بالشراء ب 625جنيه والبيع ب 630 جنيه وبعض المحلات الأخري تعلن السعر بالشراء ب 630 جنيه والبيع ب 635 جنيه .زمع وجود طلب شديد وبشكل غير مسبوق علي شراء السبائك الذهبية توقعا لأرتفاع جديد لسعر الذهب ..هذه الارتفاعات المجنونية سببها الأساسي ارتفاع سعر الدولار ومن ثم لا يمكن وقف هذه الارتفاعات في سعر الذهب إلا بمعاجة مسألة ارتفاع سعر الدولار ..أرتفاع سعر الذهب بهذا الشكل الجنوني يسبب في الواقع كثير من المشاكل وليس في صالح سوق الذهب .. سعر الذهب رايح لفين ؟ .." ربنا يستر" .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حما د

أحذروا التعاملات الآجلة في الذهب ..التعامل الصحيح فوري في الحال

للأسف يقوم البعض بالتعامل في الذهب بمجرد الأتفاق بالكلام دون عملية تسليم للذهب مقابل النقود علي أن تتم العملية فالعملية مثلاً بعد فترة مثل يوم أو اسبوع . ومع التغيرات الحادثة الآن في السعر بشكل جنوني تحدث ارباح بشكل كبير لطرف علي حساب نفس الخسارة للطرف الثاني الأمر الذي يسبب مشاكل .الأفضل من واقع التعامل في سوق الذهب أن تتم المعاملات بشكل فوري في الحال بيع وشراء أي كما يقولون التعامل" يداً ..بيد " .

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

.افيقو يرحمكم الله .

اسمه (( ذهب )) فليذهب حيث يشاء ولن نعدو وراءه ..وسنقف مع انفسنا برهه ونهدئ انفسنا وننظر نظرة ثاقبة الى الدنيا ولهاثنا للحصول على المال والذهب .وتأتي لحظه لايعلمها الا رب العزه سبحانه (( ونذهب )) الى اين الله اعلم .ولكن من المؤكد اننا سنترك ((( الذهب ))) ليأخذه الورثه ويذهب بعقولهم .وتعاد الكره مرات ومرات ومرات نحصل على الذهب ونذهب ونتركه يذهب لغيرنا ...وعليه فأفضل مانكتنزه (( اعمال صالحه )) فهى لم ولا ولن تذهب بل ستلازمنا ونأخذها معنا لتبيض وجوهنا في يوم العرض على رب السماوات والارض ....افيقو يرحمكم الله .

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الحميد

وهل يحتاج الأمر لاجتماع ؟!

السعر يتحرك بالتوازى مع سعر الدولار الفعلى ... شأنه شأن السيارات وأغلب السلع ... ماذا سيفعل الاجتماع؟! ... لا شئ قالسوق هو عرض وطلب وليس قرارات مكتبية لا تتجاوز الورق المكتوبة عليه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة