حبس أمينى شرطة تسببا فى هروب متهمين أثناء ترحيلهما للمحكمة 4 أيام

السبت، 22 أكتوبر 2016 03:21 م
حبس أمينى شرطة تسببا فى هروب متهمين أثناء ترحيلهما للمحكمة 4 أيام محكمة - أرشيفية
أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة قسم الجيزة برئاسة المستشار أحمد عبد الباقى، بحبس أمينى شرطة، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بالتقصير والإهمال الذى تسبب فى هروب متهمين أثناء ترحيلهما من قسم شرطة الجيزة إلى المحكمة لعرضهم على النيابة.

 واستمعت النيابة لأقوال أمناء الشرطة المتهمين فى الواقعة، والذين أكدوا أن المتهمين الهاربين غافلوهما وتمكنوا من الهرب، وأن المتهمين محبوسان احتياطياً على ذمة التحقيقات فى اتهامهما بالسرقة بالإكراه، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، وسرعة ضبط وإحضار المتهمين الهاربين.

 كان اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا يفيد أنه أثناء ترحيل متهمين من قسم شرطة الجيزة إلى المحكمة لعرضه على للنيابة بصحبة أمينى شرطة استقلا تاكسى، إلا أن المتهمين ادعيا إصابتهما بحالة إعياء ثم فرا هاربين، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Fadel

الى مجلس النواب

معظم عمليات الهروب اثناء ترحيل متهمين الى المحاكم تتم ليس نتيجة للاهمال ولكن بالرشوة التى اصبحت جزءا أصيلا من دخل بعض الافراد لا فرق فى ذلك بين الكبير والصغير وللنظر الى الخبر المنشور فى نفس هذا الموقع عن ثمن هروب المساجين الستة من سجن بالاسماعيلية وهو 100000 مئة الف جنيه قبضها مخبر فاسد حقير ونتج عن ذلك استشهاد رئيس مباحث ابو صوير يمكن ان نستنتج ان العقاب ليس على مستوى الجرم ولا يردع هؤلاء المجرمين الفاسدين فهل الثمن ولو بلغ ملايين ضعف يساوى ترمل زوجة أوتيتم طفل? يجب ان تكون العقوبة شديدة حتى لو وصلت للاعدام

عدد الردود 0

بواسطة:

راجح

وجود المتهمين بالسجون فترات طويلة تحت التحقيق

بطء القضايا يؤدى حتماً الى زيادة الاعباء المالية على الدولة والدولة بالتالى تدور على الشعب لتحصل على اموال لتسد العجز فى الموازنة .. خلاف التكاليف الباهظة التى تنفق على المساجين وخاصة الارهابيين خلال نقلهم من والى المحكمة ..

عدد الردود 0

بواسطة:

طه فتحى

حاذر من الامناء

اسمهم على غير مسمى دول قنبلةداخل الدولة اخلصو منهم بسرعة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة