اليوم ..الاتحاد يصطدم ببتروجت فى افتتاح الجولة الخامسة للدورى

الخميس، 20 أكتوبر 2016 03:30 ص
اليوم ..الاتحاد يصطدم ببتروجت فى افتتاح الجولة الخامسة للدورى مختار مختار مدرب الاتحاد السكندرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينطلق اليوم قطار الجولة الخامسة لمسابقة الدورى العام التى تقام منافساتها على مدار ثلاثة أيام هى الخميس والجمعة والسبت، فمع دقات الثانية والنصف ظهر اليوم تنطلق أولى منافسات هذه الجولة على ستاد الجيش ببرج العرب حيث يستضيف الاتحاد السكندرى نظيره بتروجت ، ويسعى زعيم الثغر لمواصلة عروضه الجيدة أمام أبناء السويس لاسيما بعد أن حقق الفوز بهدف دون رد على أسوان فى الجولة الرابعة.

وحرص مختار مختار المدير الفنى للإتحاد السكندرى، علي تحفيظ اللاعبين بعض الجمل الفنية بتدريبات الفريق لإضفاء نزعة هجومية علي الأداء وفك طلاسم بتروجت الدفاعية بقيادة طلعت يوسف.

ويعود أحمد الشيخ لاعب زعيم الثغر، لتدعيم الاتحاد السكندري، أمام بتروجت، بشكل طبيعي بعد غيابه عن لقاء أسوان، نظرًا لظروف وفاة والده.

فيما تأكد غياب خالد الغندور، عن مباراة بتروجت، بشكل نهائي بسبب عدم تعافيه من الاصابة التي لحقت به وغاب علي أثرها لفترة كبيرة عن تدعيم صفوف الاتحاد حيث يُعاني من جزع في الركبة، وفضل الجهاز الفني عدم المخاطرة به منعًا لتفاقم إصابته

ويمتلك الاتحاد، 9 نقاط بالبطولة من أصل 12 في 4 جولات خاضها الفريق، بـ3 إنتصارات أمام أسوان، الداخلية، والمقاولون، وتعثر وحيد أمام وادي دجلة.

بينما يملك بتروجت 8 نقاط جمعها الفريق من4 مواجهات خلال دوري هذا الموسم ويسعى طلعت يوسف لخطف النقاط الثلاث بعد التعادل سلبياً مع طنطا فى الجولة الماضية .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة