السيسى يوجه بالاستمرار بكل حزم فى مواجهة سرقة التيار الكهربائى

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 01:09 م
السيسى يوجه بالاستمرار بكل حزم فى مواجهة سرقة التيار الكهربائى الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة، خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم، الاثنين،  نتائج الحملة الإعلامية التي أطلقتها الوزارة للتوعية بأهمية ترشيد الاستهلاك، موضحاً أنها أدت إلى انخفاض أحمال الكهرباء في حدود 1500 ميجاوات.

من جانبه، أكد الرئيس السيسى، على أهمية مواصلة جهود رفع كفاءة الخدمة المُقدمة للمواطنين وترسيخ ثقافة ترشيد الكهرباء، مع الاستمرار في مراعاة محدودي الدخل.

كما أكد الرئيس على أهمية الاستمرار بكل حزم في مواجهة الحصول على التيار الكهربائي بشكل غير شرعي بما يضمن تحصيل مستحقات الدولة.

 

 










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Hesham

احذروا الفتن

التفوا حول رئيسكم

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن البلد المصري

العداد العشوائي

تقدمت من العام الماضي علي تركيب عداد عشوائي ولم يتم التركيب لدي الي هذا اليوم ماذا العمل علما اني قد تم التحصيل ودفع كل الرسوم المقررة والخوف من تقاعس شرطة الكهرباء والضغط علي الغلبان السجن والغرامة وهو كدة الحكومة عيزة كدة لقد اسلكت الطريق الشرعي ولم يتم تركيب العداد العمل اية ارجو النظر في مثل هذا الحالات ولقد تم السئوال مرات ومرات والرد واحد بالدور وكلة مسجل بالكمبيوتر ياعم الحاج وسيف الغرمات والسجن مسلط علي رقاب المواطنين ( تحيا مصر ،،، تحيا مصر ،،، تحيا مصر ).

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر الفقي

ازاي ده وسرقة التيار بتتم علي مرأي ومسمع من الحكومة بواسطة الاكشاك وفرشات الفاكهه في كل مكان

ازاي ده وسرقة التيار بتتم علي مرأي ومسمع من الحكومة بواسطة الاكشاك وفرشات الفاكهه في كل مكان وبيدفعوا شهرية تحت بند مقنن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة