سباليتى ينقلب على الإعلام الإيطالى بسبب محمد صلاح

السبت، 01 أكتوبر 2016 04:13 م
سباليتى ينقلب على الإعلام الإيطالى بسبب محمد صلاح سباليتى مدرب روما
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى روما الإيطالى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، غضبه الشديد من طريقة تعامل وسائل الإعلام الإيطالية مع لاعبيه، على الرغم من المستويات الرائعة التى يظهرون عليها خلال مباريات "الذئاب".

 

وقال لوتشيانو سباليتى فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، "محمد صلاح يجيد مهاجمة الخطوط الدفاعية للمنافسين، لم أر أحداً يمتدح اللاعب على هذا الأمر، نعم يوجد كاليخون مهاجم نابولى الذى يجيد التعامل مع مثل هذا الأمور، لكن هذا لا يمنع أن صلاح جيد".

 

أضاف، مدرب روما، "الآن تسألون عما إذا كان توتى سيبدأ مباراة الغد من عدمه، وفى يونيو الماضى، كنتم تريدونه أن يقوم بجولة الوداع فى الأولمبيكو، أنتم لا تعرفون شىء".

 

واصل سباليتى تصريحاته قائلاً، "مواجهة إنتر ستكون صعبة، مدربهم دى بور يحب اللعب الهجومى، لاسيما وأنه سيترك مساحات خالية فى الخلف، وهذا يتطلب منا اليقظة والسرعة فى الأداء".

 

ويحتضن ملعب "الأولمبيكو"، فى التاسعة إلا ربع مساء غد الأحد، المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى روما المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح ونظيره إنتر، فى قمة مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

 

ويسعى روما لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز فى مباراة الغد، بعد الهزيمة التى تعرض لها فى الجولة الماضية أمام تورينو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة