قائد الجيش الثالث يلتقى بشيوخ قبائل وعواقل جنوب سيناء

الإثنين، 07 سبتمبر 2015 03:02 م
قائد الجيش الثالث يلتقى بشيوخ قبائل وعواقل جنوب سيناء جانب من اللقاء
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى اللواء أركان حرب محمد عبد اللاه قائد الجيش الثالث الميدانى، عددا من شيوخ القبائل والعشائر ومواطنى جنوب سيناء، حيث أكد أنهم خط الدفاع الأول عن الوطن مع أبناء القوات المسلحة لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمنه واستقرار شعبه العظيم.


اليوم السابع -9 -2015

وأشار قائد الجيش الثالث إلى أن تكليفات القيادة العامة للقوات المسلحة توجب توفير كافة سبل الرعاية والاهتمام بأبناء سيناء والتعرف على مطالبهم واحتياجاتهم وتذليل كافة المصاعب والعقبات التى تواجههم فى القرى والتجوع والتجمعات القبلية بوسط وجنوب سيناء، وذلك فى إطار جهود الدولة لتحقيق التنمية الشاملة لسيناء، مشيرا إلى زيادة عدد القوافل الطبية والعلاجية بهذه المناطق وعلاج الحالات الدقيقة على نفقة القوات المسلحة بالمستشفيات العسكرية.


اليوم السابع -9 -2015

من جانبهم قدم شيوخ وعواقل جنوب سيناء الشكر والتقدير للقوات المسلحة على ما تقوم به من جهود مشرفة لخدمة ابناء سيناء، مجددين العهد على التعاون الكامل معها فى مواجهاتها الحاسمة ضد الارهاب فى سيناء واستعادة الامن والاستقرار لهذا الجزء العزيز من أرض مصر.


اليوم السابع -9 -2015

وفى نهاية اللقاء قام قائد الجيش الثالث الميدانى بتكريم عدد من شيوخ القبائل ومواطنى سيناء تقديرا لجهودهم فى دعم ومساندة القوات المسلحة، وتوزيع العديد من الهدايا العينية لدعم الأسر المعيلة والأكثر احتياجا، وذلك انطلاقا من المسئولية الاجتماعية للقوات المسلحة.


اليوم السابع -9 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة