غرامات جديدة فى انتظار اتحاد الكرة بعد أزمة تسليم الكأس

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015 11:43 ص
غرامات جديدة فى انتظار اتحاد الكرة بعد أزمة تسليم الكأس مباراة الأهلى والزمالك
كتب - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفجرت أزمة جديدة بين اتحاد الكرة والشركة الراعية، بسبب واقعة تسليم كأس مصر فى مباراة القمة الأخيرة بين الأهلى والزمالك، حيث أبلغت الشركة الراعية مسئولى الجبلاية بتوقيع غرامات جديدة، على اعتبار أن ما حدث يعتبر مخالفة للعقد المبرم بين الطرفين.

كانت أزمة نشبت بين الجبلاية والشركة الراعية قبل انطلاق مباراة القمة الأخيرة، بسبب منع رجال الأمن لمحمد كامل صاحب الشركة الراعية للجبلاية من الدخول وحضور المباراة، فضلا عن عدم وجود أى مسئول من الجبلاية لحل الأزمة، مما دفع صاحب الشركة الراعية لمغادرة الملعب وعدم حضور تسليم الكأس، رغم أن عقد الجبلاية مع الشركة الراعية ينص على أن يقوم رئيس اتحاد الكرة وصاحب الشركة الراعية بتسليم كأس مصر للفائز فى المباراة.

وأخطر مسئولو الشركة الراعية اتحاد الكرة بالمخالفة التى وقعت، وتوقيع غرامة جديدة على الجبلاية لمخالفة العقد، وتعكف الشركة حاليا على تقدير الغرامة وفقا للعقد تمهيدا لإخطار الجبلاية بها.

وشهدت الفترة الأخيرة صداما بين الجبلاية والشركة الراعية بسبب أزمة الغرامات الأخيرة، والتى قدرتها الجبلاية بـ29 مليون جنيه قبل تقليصها من قبل اتحاد الكرة إلى 8 ملايين جنيه، الا أن وزارة الرياضة رفضت الأمر وتمسكت باقتصار الغرامات على 479 ألف جنيه فقط.


أخبار متعلقة


- الأمن يمنع صاحب "راعية الجبلاية" من حضور نهائى الكأس

- الزمالك يطلب تذاكر إضافية لحضور "وفد سعودى" نهائى الكأس

- الجبلاية تدعو كبير الياوران والوزير لحضور قمة نهائى الكأس








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة