بالفيديو..مصرى"خارق":"بجر 4 عربيات لوحدى..ولما بغضب بعيط علشان مأذيش حد"

الأحد، 09 أغسطس 2015 10:17 ص
بالفيديو..مصرى"خارق":"بجر 4 عربيات لوحدى..ولما بغضب بعيط علشان مأذيش حد" سيد إمام محمد
كتب _ إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يروى سيد إمام محمد، الشهير بسعد كروم، وحفيد إبراهيم كروم فتوة بولاق ابو العلا ابن منطقة السبتية بحي بولاق ، لكاميرا فيديو " 7 " قناة اليوم السابع المصورة ، بإن بداية اكتشافه القوة الخارقة التي يتمتع بها كانت في دورة رمضانية في الرابعة عشرة من عمره، حيث لاحظ مدربوه تميزه في لعبة المصارعة الحرة، وتثبيت جميع منافسيه بلمس الأكتاف، فأخبروه أن هناك شيئًا ما غير طبيعي ولا يمكن مشاركته في أي ألعاب خارجية.

ويتمتع “سيد" بقدرات خارقة على حمل أثقال كبيره فضلًا عن القدرة على جر 4 عربات محملة بالأشخاص بمفرده، وثنى عملة وتميزه في لعبة المصارعة الحرة وحمل سلم ارتفاعه 10 أمتار بفمه دون تعب أو يتأذى .

تعرض لعدة مضيقات منها قيام أحد الأشخاص بالاعتداء عليه بالسب والضرب ولم يصدر رد فعل ضده وتجاهل الموقف قائلا:" الله يسمحك " .. مشيرا إلى أنه عندما يتعرض لمضايقات أو انفلات أعصاب يقوم بالبكاء وليس استخدام القوة ضد أى شخص .

وأختتم كروم حديثة بتوجه رسالة لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسىي عن التحاقة في القوات المسلحة المصرية ليُفيد وطنه من قوته، لكن لفت إلى أن التحاقه بالجيش أمر مستحيل لأنه وحيد أسرته ومعاف من تأدية الخدمة العسكرية .











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة