رئيس حى الجمرك يتفقد المنشآت الطبية لبحث معوقات العمل وحل مشاكلها

الإثنين، 03 أغسطس 2015 02:39 م
رئيس حى الجمرك يتفقد المنشآت الطبية لبحث معوقات العمل وحل مشاكلها اللواء مهندس خالد فوزى رئيس حى الجمرك
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن اللواء مهندس خالد فوزى رئيس حى الجمرك حملة لمتابعة قطاع الخدمات الصحية بنطاق الحى، يرافقه كل من معاون لقطاع الخدمات وإدارة المتابعة والرصد البيئى وإشغال الطريق وإدارة المصاعد بالحى.

وتفقد مستشفى أطفال الأنفوشى، وتمت مقابلة دكتورة إيناس جلال نائب مدير المستشفى، والتى أفادت بأن المستشفى تحتوى على عدد 44 سريرا وعدد 24 حضانة وغرفة عمليات ومعمل وقسم للأشعة وعدد 2 عيادة خارجية.

وتمت معاينة الصيدلية وتم التأكد من توفر الأدوية وجودة ظروف التخزين والتهوية والثلاجة، كما تم التأكد من صلاحية محلول معالجة الجفاف.

وأشار رئيس الحى إلى أن الحالة العامة للنظافة جيدة جدا، وأن مستوى الخدمة المقدمة مرضى تماما ـ إلا أنه تبين وجود بعض المشاكل مثل عطل بالمصعد، وقد تم التنسيق مع إدارة المصاعد وبالجهود الذاتية حل المشكلة فورا، وسوف يتم المرور باكرا للتأكد من حل المشكلة تماما، كما وجه رئيس الحى إدارة الرصد البيئى لرفع القمامة، وتم ذلك خلال المرور، وكلف إدارة أشغال الطريق لرفع أى إشغالات حول أسوار المستشفى، كما كلف إدارة الميكانيكا والكهرباء بمراجعة قدرة المولد الخاص بالمستشفى والتأكد من كفاءته.

كما تم الطلب من إدارة المستشفى التنسيق مع شركة الكهرباء، لتوفير مصدر آخر للتيار الكهربى، وذلك لضمان عدم انقطاع التيار، حيث حاليا يوجد مصدر واحد فقط.

من جهة أخرى تفقد رئيس الحى مستوصف الصدر بالجمرك، وتمت مقابلة دكتورة ابتسام مديرة المستوصف، وتبين أن المبنى يحتاج للصيانة، وقد تواصل رئيس الحى بالشعبة الهندسية للقوات البحرية، لبحث إمكانية قيامها بأعمال الصيانة، وتمت الموافقة وتم التنسيق بين الحى والقوات البحرية وجار الإعداد لتنفيذ الصيانة المطلوبة، وكلف رئيس إدارة الرصد البيئى والإشغالات برفع المخلفات والقمامة فورا، وتم التنفيذ.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة