لو بتحب السفر هنقولك على 5 أماكن لازم تزورها

الإثنين، 10 أغسطس 2015 12:01 ص
لو بتحب السفر هنقولك على 5 أماكن لازم تزورها كولومبيا جبال مينكا "Minca"
كتبت مى فهمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت من محبى السفر واكتشاف الأماكن الجديدة والغريبة، وتهوى الاستقلال بنفسك وسط أجواء الطبيعة الخلابة، بالإضافة إلى خوض العديد من التجارب الجديدة والتعرف على الثقافات المختلفة حول العالم، نقدم لك من خلال هذا الموضوع الشيق والممتع أماكن يجب أن تضعها فى خطتك المستقبلية للسفر والتجوال.

اليوم السابع -8 -2015

1- كولومبيا جبال مينكا "Minca"


الذهاب إلى كولومبيا وخاصة منطقة جبال مينكا "Minca" حيث الطبيعة الخلابة ومشاهدة الجبال فوق المنحدرات، والذى يعطيك راحة نفسية شديدة.

اليوم السابع -8 -2015


2- ماليزيا كولالمبور


عند زيارتك للعاصمة الماليزية كولالمبور ستشعر أن المكان مصنوع من الطراز اليابانى وهى العمارة الممزوج بها الزهور والنباتات بالإضافة إلى الألوان المبهجة والجميلة.

اليوم السابع -8 -2015

3- زنزيبار أو زنجبار


إذا كنت من محبى الغطس والسباحة مع الدلافين وتناول الأسماك فوجودك فى جزر زنزيبار أو زنجبار كما هو متعارف عليها سوف يحقق طلبك، فمكان زنزيبار على المحيط الهندى مميز للغاية، حيث يحاوطك البحر من جميع الاتجاهات.


اليوم السابع -8 -2015

4- كوستاريكا


فى كوستاريكا ستجد الحياة الريفية البسيطة والهدوء النفسى الشديد ورائحة الخبز اللذيذة فى كل صباح، بالإضافة إلى التلال التى تغطى منحدراتها أشجارُ البن ويلتف بحر الكاريبى حولهم.

اليوم السابع -8 -2015

5- بلجيكا


إذا كنت تفضل الأماكن التاريخية وتحب البحث عن ثقافات البلاد المختلفة فزيارتك إلى بلجيكا ستضيف لك معرفة تاريخ شعب يظهر بقوة على جدران القلاع الموجودة فى الشوارع والأحياء العتيقة التى ستمتع كثير بها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة