آسيوى يمنع المسعفين من إنقاذ ابنته من الغرق حتى لا يمسها رجل غريب

الإثنين، 10 أغسطس 2015 01:50 م
آسيوى يمنع المسعفين من إنقاذ ابنته من الغرق حتى لا يمسها رجل غريب غرق - صورة أرشيفية
كتب أنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منع أب آسيوى رجال الإنقاذ بأحد شواطئ إمارة دبى من انتشال ابنته، 20 عامًا، من الغرق، وذلك لاعتقاده أن لمس رجل غريب لابنته سيجعلها دون شرف، مفضلا غرقها على إنقاذها بيد رجال لا يمتون إليها بصلة، حسبما نشر موقع صحيفة الإندبندنت البريطانية.

وقالت صحيفة الإندبندنت نقلا عن تصريحات نائب رئيس إدارة البحث والإنقاذ بشرطة دبى "أحمد أبو رقيبة" للصحف الاماراتية، إن الأطفال كانوا يلهون بالشاطئ عندما تردد فجأة صراخ فتاة شابة طالبة المساعدة لتعرضها للغرق، ليهب لنجدتها رجلان من طاقم إنقاذ الشاطئ قبل أن يفاجئهم والد الفتاة بمنعهم عن إنقاذ ابنته خوفًا على شرفها.

وأضافت الصحيفة نقلا عن نفس التصريحات، أن الوالد منع بضراوة شديدة وصول رجال الإنقاذ إلى ابنته، معتبرًا إنقاذها على يد رجل غريب أمرًا منافيًا للشرف، لتتعرض الفتاة أخيرًا للغرق، لتلقى شرطة دبى القبض على الوالد الآسيوى الذى منع رجال الإنقاذ من نجدة ابنته الغارقة.

وقال "أبورقيبة"، إن رجال الإنقاذ كانوا ليتمكنوا من نجدة الفتاة لولا تدخل الأب الذى وصفه بقوى الجسد، فقد قاوم بشدة محاولة رجال الإنقاذ من الوصول إلى ابنته عن طريق ملاحقتهم وجذبهم إلى الخلف مانعًا إياهم من السباحة أو الوصول إلى مياه البحر.

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

magdy

دراسة حالة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة