صحافة المواطن.. ركاب قطار أسوان القاهرة يستغيثون بسبب تعطل التكييف

الجمعة، 24 يوليو 2015 03:41 م
صحافة المواطن.. ركاب قطار أسوان القاهرة يستغيثون بسبب تعطل التكييف قطار سكة حديد
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استغاث باليوم السابع منذ قليل بعض ركاب القطار 983 أسوان القاهرة بسبب انقطاع التكييف عن عدد من عربات القطار الذي تحرك من محطة أسوان حوالي الساعة السابعة من صباح اليوم في طريقه للقاهرة، ومحملين المسئولين وقيادات المنطقة الجنوبية للسكك الحديدية سبب هذا التقصير.

وقال أسامة عبد الله أحد ركاب القطار في اتصال هاتفي باليوم السابع بأن التكييف توقف بعد نصف ساعة من بداية الرحلة ولكن حتي الآن لم يتم صيانته.

وأضاف أن القطار يسير بانتظام لكن بدون تكييف ولا توجد مياه بدورات المياه والركاب في حالة غضب شديد وسخط من تردي الخدمة خاصة بعد زيادة أسعار التذاكر المفترض أن يقابلها خدمة أفضل ويضيف أنهم في البداية طلبوا من رئيس القطار (من أسون للأقصر ) ثم رئيس القطار الذي يليه من الأقصر لأسيوط تشغيل التكييف ولكن عجز الفنيين عن صيانة التكييف وتشغيله وكان تبرير ذلك بان درجة الحرارة المرتفعة هي السبب – حد قوله.

وأضاف أسامة عبد الله بأن الأطفال وكبار السن والمرضي في حاجة ماسة لنسمة هواء مشيرا إلي أن العربة التي بها تكييف هي عربة البوفيه وأن الركاب يعيشون لحظات حرجة وقال أنهم اتصلوا بخدمة عملاء السكة الحديد وأفادتهم بأن القطار منتظم في تحركه ولن يتوقف وعليهم إبلاغ رئيس القطار المختص من أجل (تشريك القطار ) واسترداد الركاب فارق التكييف (حد قوله ).

ولفت إلي أنهم يستغلون عربات الدرجة الأولي ومعهم مريض قادم من مركز مجدي يعقوب للقلب بأسون و القطار مكتظ بالركاب الذين قضوا اجازة العيد مع زويهم بمحافظات الصعيد وخاصة أسوان
وإختتم حديثه لليوم السابع بأن أرسل إيميل لرئاسة الجمهورية يشكو له هذا التقصير من المسئولين .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة