تخلصى من السيلوليت نهائياً بسكراب القهوة

الجمعة، 10 يوليو 2015 08:05 ص
تخلصى من السيلوليت نهائياً بسكراب القهوة صورة ارشيفية
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
السيلوليت هى مشكلة أكثر من 85 فى المائة من النساء، بمختلف أشكالهم وأحجامهم، وعادة ما يصيب الفخذين بشكل رئيسى، ولكنه يمكن أن يظهر أيضا على الساقين والأرداف أو البطن مسبباً لهن الضيق وقلة الثقة بالنفس، ولهذا سنعرض عليكم اليوم الحل البسيط الذى يمكنكم استخدامه وأنتم فى المنزل للتخلص من مشكلة السيلوليت.

ذكر موقع "top10homeremedies" أن القهوة الخشنة يمكن استخدامها لفرك وتقشير وإزالة خلايا الجلد الميتة وتجديد خلايا البشرة، بالإضافة إلى أن شرب القهوة أيضاً يساعد على زيادة الدورة الدموية، مما يقلل من علامات السيلوليت التى تظهر على البشرة.

لعمل سكراب مقشر للبشرة من القهوة، قومى بخلط ربع كوب من القهوة مع ثلاث ملاعق من السكر وملعقتين من زيت جوز الهند لعمل خليط متجانس، ثم خذى قليلا من هذا الخليط ودلكى به المنطقة المصابة بالسيلوليت لعدة دقائق ثم اشطفى بشرتك بالماء الفاتر.

كررى استخدام هذا السكراب مرتين أو ثلاث مرات فى الأسبوع حتى تحصلى على النتائج المرجوة، كما يمكنك تخزين الفائض فى وعاء زجاجى لاستخدامه فى المستقبل.

يمكنك أيضاً تسخين نصف كوب من القهوة مع القليل من زيت الزيتون فى الميكروويف لمدة 20 ثانية ثم توزيع الخليط الدافئ على مناطق السيلوليت ثم تغطيته بغلاف بلاستيكى وتركه لمدة 30 دقيقة، وشطفه بعد ذلك بالماء الدافئ، (كررى هذه الوصفة مرتين فى الأسبوع حتى تلاحظين تحسنا).









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة