لهواة السفر.. أفضل 8 تطبيقات لجولات سياحية أكثر إثارة و توفيراً

الثلاثاء، 23 يونيو 2015 11:30 م
لهواة السفر.. أفضل 8 تطبيقات لجولات سياحية أكثر إثارة و توفيراً أفضل 8 تطبيقات لجولات سياحية أكثر إثارة و توفير
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كان قرار السفر سواء للعمل أو للسياحة فيما سبق يحتاج الكثير من الخطوات التى تأخذ من وقتك و مجهودك،وعلى رأسها المرشد السياحى، و الآن مع ظهور الأجهزة الحديثة، أصبح من السهل حجز تذكرة السفر على الطائرة، و غرفة فى أى فندق حول العالم، بالإضافة إلى الإرشادات التى تساعدك فى الوصول للمعالم السياحية و البازارات التى تتمتع بها البلد، وتعطيك نظرة شاملة في تاريخ المكان، كما تدلك على أفضل المطاعم و أماكن التسوق التى تحتاجها.

و تقدم لك "اليوم السابع" أشهر 8 تطبيقات للسفر فى جولات سياحية أكثر إثارة وتوفيراً.

1-تطبيق Field Trip
هذا التطبيق يجعل من جولاتك السياحية أكثر إثارة وراحة، عن طريق إرسال إخطارات منبثقة على الهاتف المحمول فيما يتعلق بالمنطقة، يرشدك التطبيق وفقا لذلك على أفضل مطعم و محل لبيع الهدايا والمتاحف التاريخية و المعالم السياحية للدولة.
1-تطبيق Field Trip  -اليوم السابع -6 -2015
1-تطبيق Field Trip


2-تطبيق Rick Steves Audio Europe
هذا التطبيق يساعدك على استكشاف 50 وجهة أوروبية بشكل كامل، يحوى التطبيق جولات المشى العامة، وبعض الجولات الأخرى إلى المتاحف، وغيرها من عوامل الجذب السياحية.

2-تطبيق  Rick Steves Audio Europe  -اليوم السابع -6 -2015
2-تطبيق Rick Steves Audio Europe


3- Sunday Drive
هذا التطبيق يجعلك على دراية بكل تحركاتك داخل الدولة، فضلا عن المعالم الهامة، والمتاحف، والشلالات، وكل شىء خاص بالمكان الذي تذهب إليه، يساعدك التطبيق أيضاً على الوصول لوجهتك دون إضاعة الوقت.

3- Sunday Drive  -اليوم السابع -6 -2015
3- Sunday Drive


4- Foodspotting
يعتبر من أفضل تطبيقات السفر لتحديد مناطق المطاعم عندما تشعر بالجوع، حيث يمكنك استخدام هذه التطبيقات للحصول على قائمة بأفضل المطاعم التى تقدم أشهى الأطباق المفضلة لديك على الطريق، كما يقوم بعرض صور لأشهر الأطباق و أماكن الحصول عليها، كما يتيح التطبيق اختيار من بين ثلاثة خيارات، أى أحدث وأفضل، و أقرب العروض.

4- Foodspotting -اليوم السابع -6 -2015
4- Foodspotting


5- Urbanspoon APP
يعتبر أيضاً من التطبيقات المجانية التى تقدم خدمة البحث عن تناول الطعام خارج المنزل، ويجعلك تحتفظ بأفضل المطاعم على الهاتف الجوال و كيفية الوصول إليها.

5- Urbanspoon APP -اليوم السابع -6 -2015
5- Urbanspoon APP


6- LocalEats APP
هذا التطبيق يركز على المطاعم المملوكة محلياً من خلال تحديد مدينتك وتفضيلاتك، بالإضافة إلى عرض بعض أسماء المطاعم مع صور المأكولات، و الأسعار، والعناوين.

6- LocalEats APP -اليوم السابع -6 -2015
6- LocalEats APP


7-خطط لرحلتك مع هذه التطبيقات: TripCase
لتحقيق أقصى قدر من المتعة و تجنب أى متاعب، يسمح لك التطبيق بالحفاظ على جميع المعلومات المتعلقة بك، الطائرة أو القطار، حجوزات الفنادق في مكان، كما يسمح لك بتنظيم رحلتك خطوة بخطوة.

7-خطط لرحلتك مع هذه التطبيقات:  TripCase -اليوم السابع -6 -2015
7-خطط لرحلتك مع هذه التطبيقات: TripCase


8-تطبيق TripIt
هذا التطبيق يقوم بتنظيم كل خطواتك من حجوزات، وخطوط السير و التنقل من مكان إلى مكان، كل ما عليك هو تحميله على هاتفك المحمول، و تنفيذ أوامره بقدر ما تستطيع.

8-تطبيق  TripIt -اليوم السابع -6 -2015
8-تطبيق TripIt










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة