بعد حسم صفقتى صالح جمعة وجون أنطوى.. صراع القطبين ينتقل إلى عمرو السولية وجدو الصغير.. الأهلى يراوغ برغبة اللاعبين والزمالك يناوش بعلاقاته مع رئيسى الإسماعيلى والاتحاد السكندرى

الجمعة، 12 يونيو 2015 03:11 م
بعد حسم صفقتى صالح جمعة وجون أنطوى.. صراع القطبين ينتقل إلى عمرو السولية وجدو الصغير.. الأهلى يراوغ برغبة اللاعبين والزمالك يناوش بعلاقاته مع رئيسى الإسماعيلى والاتحاد السكندرى عمرو السولية
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتعل الصراع بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك على الصفقات الجديدة، التى سيتم حسمها فى الانتقالات الصفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوفهما فى الموسم الجديد بعد أن نجح مسئولو القلعة الحمراء فى حسم صفقتى صالح جمعة لاعب وسط إنبى والعائد من رحلة احتراف فى صفوف ناسيونال ماديرا البرتغالى، والغانى جون أنطوى مهاجم الشباب السعودى، والذى كان ينافسه فيهما مسئولو القلعة البيضاء للظفر بخدمات اللاعبين.

الأهلى نجح فى الحصول إنهاء صفقة جمعة بصفة نهائية وأنهى إجراءات ضمه مع مسئولى إنبى، ولكن تبقى الإعلان عن الصفقة بعد نهاية شهر يونيو، باعتبار أن اللاعب كان معارا إلى نادى ناسيونال ماديرا البرتغالى، الذى وضع شرطا فى عقد استعارة اللاعب بالحصول على نسبة من عقد اللاعب فى حالة بيعه قبل تاريخ 30 يونيو.
اليوم السابع -6 -2015
كما نجح مسئولو الأهلى فى حسم صفقة جون أنطوى، بعد مفاوضات مكثفة مع مسئولى الشباب السعودى، الذين وافقوا على حسم الصفقة للقلعة الحمراء مقابل مليون دولار، وحصل الأحمر على الاستغناء الخاص باللاعب، وتم الإعلان على الصفقة، لاسيما بعد انتهاء منافسات الدورى السعودى.
اليوم السابع -6 -2015
وبعد حسم صفقتى صالح جمعة وجون أنطوى، انتقل صراع الصفقات بيت القطبين إلى الثنائى عمرو السولية لاعب وسط الإسماعيلى ومحمد حمدى زكى الشهير بـ"جدو الصغير"، واللذين يتصارع الأهلى والزمالك على خطفها فى الوقت الحالى لتدعيم صفوفهما، حيث يسعى مسئولو القلعة الحمراء إلى الظفر باللاعبين لاستكمال دعم صفوفه وحسم أفضل الصفقات قبل انطلاق الميركاتو الصيفى، فيما يتطلع مسئولو القلعة البيضاء إلى الحصول على خدمات اللاعبين ورد الصاع صاعين الذى تلقوه من أبناء قلعة الجزيرة بعد نجاحهم فى خط جمعة وأنطوى.

يكثف الأهلى من رغباته فى الحصول على خدمات السولية وجدو الصغير بعدما رصد ميزانية كبيرة لتعاقدات الموسم الجديد وبدأ حرب الصفقات مبكرا، حيث يستغل رغبة اللاعبين فى الانضمام للقلعة الحمراء لحسم الجدل الدائر حول الصفقة، بعدما أبديا اللاعبان رغبة فى الانضمام للقلعة الحمراء فى الموسم الجديد وتفضيله عن الانتقال إلى القلعة البيضاء.
اليوم السابع -6 -2015
فيما يعتمد مسئولو الزمالك على علاقتهم مع رؤساء ناديى الإسماعيلى والاتحاد السكندرى، حيث يعقد مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء آمالا على أن تنجح علاقات القوية مع محمد أبو السعود رئيس الاسماعيلى ومحمود مشالى رئيس الاتحاد فى حسم الصفقتين والرد على صفعتى جمعة وأنطوى، أو على أقل تقدير المزايدة على الأهلى فى سعر الصفقات حال تمسك اللاعبين برغبتهما فى الانضمام للقلعة الحمراء.

وترددت أنباء قوية عن حصول الأهلى على توقيع عمرو السولية ومحمد حمدى زكى على عقود الانضمام إلى القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية وتبقى المفاوضات الدائرة مع الأندية لحسم الصفقة، وهى التى ستحسم خلال الأيام القليلة القادمة أو مع نهاية الموسم الجارى على أقصى تقدير.

الأهلى يسعى إلى حسم غالبية الصفقات السوبر ها الموسم فى ظل حاجته إلى تدعيم صفوفه بلاعبين سوبر لاستعادة كبريائه وهيمنته على البطولات خاصة بعد اهتزاز مستواه هذا الموسم وابتعاده عن المنافسة على لقب الدورى، فيما يتطلع الزمالك إلى أن يكون له نصيب الأسد من الصفقات السوبر حتى تكون له الغلبة كما حدث فى موسم الانتقالات الصيفية الماضى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة