مستشار بأكاديمية ناصر: حروب الجيل الرابع هدفها اختراق الأمن القومى

الإثنين، 04 مايو 2015 06:23 م
مستشار بأكاديمية ناصر: حروب الجيل الرابع هدفها اختراق الأمن القومى مؤتمر صوت طلاب مصر بجامعة حلوان
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت حركة "صوت طلاب مصر" بجامعة حلوان، مؤتمر "المحور الإعلامى لوزارة التعليم العالى"، عن دور الإعلام فى مكافحة حروب الجيل الرابع، اليوم الاثنين، بحضور اللواء طيار أركان حرب هشام الحلبى، مستشار أكاديمية ناصر العسكرية العليا، بمقر كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان.

وقال اللواء هشام الحلبى مستشار أكاديمية ناصر العسكرية، أنه يجب على الطلاب ضرورة تفهم طبيعة هذا النوع من حروب الجيل الرابع، حيث يستهدف الشباب ويعمل على استغلالهم لتحقيق أهداف من شأنها اختراق الأمن القومى للبلاد، علاوة على التأثير فى قطاعات الشعب المختلفة لإثارة الفوضى.

وأضاف سعد نديم منسق عام صوت طلاب مصر، أن فكرة هذا المؤتمر جاءت بعد حضور عدد من شباب صوت طلاب مصر دورات تدور حول "الاستراتيجية والأمن القومى" بأكاديمية ناصر العسكرية، لذلك قرارا نقل هذه الدورة خارج الاكاديمية لجميع طلاب جامعات مصر حول التوعية بمخاطر حروب الجيل الرابع.

وأضافت شروق أشرف مسئول العلاقات العامة بــ"صوت طلاب مصر"، أن مصر ستحرص فى المستقبل على تنظيم مؤتمرات مماثلة وعن نفس الموضوع فى كافة الجامعات المصرية لنشر مفهوم حروب الجيل الرابع، والتعريف بها وترسيخ مفاهيم الأمن القومى والتوعية بأهميته.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة