مدرسو وإداريو 6 أكتوبر التعليمية يطالبون محافظ الجيزة بالتثبيت

الجمعة، 15 مايو 2015 04:16 ص
مدرسو وإداريو 6 أكتوبر التعليمية يطالبون محافظ الجيزة بالتثبيت محافظ الجيزة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب المئات من مدرسيين وإداريين وعمال إدارة 6 أكتوبر التعليمية، المسئولين بمحافظة الجيزة بالتثبيت، خاصة بعد اجتيازهم لجميع المسابقات التعليمية التى تمت خلال الفترة السابقة، مؤكدين أنهم يعملون بعقود منذ ما يقرب من 3 سنوات، إلا أن الإدارة أخطرتهم بأنهم سيتم فصلهم.

وقالت نورا غنيم، إحدى الإداريين، إن عددهم 400 شخص ما بين مدرسيين وإداريين، لافتة إلى أنه عند عرض مشكلتهم على الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة ردت عليهم "القانون لا يحمى المغفلين.. وأنهم قد تم التعاقد معهم بالعقود بالخطأ سلفاً، وأنهم غير مدرجين على قوة الدولة لأنهم يعملون بعقود مؤقتة ويحصلوا على رواتبهم من الصناديق الخاصة وليس من الموازنة العامة للدولة".

وأضافت نورا غنيم لليوم السابع، أنه بالرغم من طلب المديرية بقائمة بأسمائنا إلا أن أحد الإداريين قام بإخفاء القائمة ووضع بديلة لها، وتم إرسالها للمديرية وناشدت مسئولو المحافظة بحل الأزمة وسرعة تعيينهم.

فيما أضافت أمنية إبراهيم، إحدى المدرسات، أنهم قد تظاهروا أكثر من مرة أمام مبنى ديوان عام المحافظة وأمام الوزارة ولم يهتم أى مسئول بحل المشكلة، مطالبة المسئولين بسرعة حل المشكلة وتعيينهم عبر قائمة جديدة يتم إدراجها .

مواضيع متعلقة
مدرسو وإداريو "أكتوبر التعليمة" يتوجهون لمحافظة الجيزة للمطالبة بالتثبيت












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة