5 مصريين فى دور الثمانية لبطولة أفريقيا لناشئى التنس

الثلاثاء، 07 أبريل 2015 07:53 م
5 مصريين فى دور الثمانية لبطولة أفريقيا لناشئى التنس ساندرا سمير
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح خمسة من لاعبينا فى الصعود إلى دور الثمانية للبطولة الأفريقية لناشئى وناشئات التنس تحت 18 عاما المقامة حاليا بملاعب سماش بمشاركة 23 دولة أفريقية.

 ساندرا سمير  -اليوم السابع -4 -2015
ساندرا سمير


وصعد اللاعب يوسف حسام إلى هذا الدور بعد التغلب على المالاوى لوميتا 6/2 و6/1 ليلاقى الجنوب افريقى لاوبسر ويعد يوسف حسام هو المصرى الوحيد المستمر فى منافسات الناشئين.

فرح ياسر  -اليوم السابع -4 -2015
فرح ياسر


أما الزوجى فقد صعد للمربع الذهبى يوسف حسام وأكرم السلالى فقط من مصر لملاقاة الثنائى الجنوب افريقى لويد وبراندون فيما يلتقى فى المباراة الاخرى الثنائى المغربى يوسف لاهلو وامين محراب مع الزوجى التونسى عزيز دوجاز وماجد قلينى.

 هنا مرتجى  -اليوم السابع -4 -2015
هنا مرتجى


أما الناشئات فهن افضل كثيرا من الاولاد بعد صعود اربع لاعبات مصريات هن لميس الحسينى وحققت اكبر المفاجأت بالفوز على المصنفة الاولى لاعبة ناميبيا 7/5 و5/7 و7/5 لتصعد لملاقاة المغربية ريتا عتيق.

 اكرم السلالى  -اليوم السابع -4 -2015
اكرم السلالى


وتأهلت ليلى النمر على المصنفة الثالثة الجنوب افريقية كيتى 6/3 و6/3 لتلاقى زميلتها وحاملة اللقب من العام الماضى ساندرا سمير فى دور الثمانية التى تغلبت بدورها على الجنوب افريقية ايضا لوسى لتضمن مصر بذلك مكانا فى المربع الذهبى للناشئات.

وصعدت دليلة سعيد لاعبة بوروندى ناهيمانا التى سبق واخرجت لميس الحسين 6/1 و6/2 لتلاقى الجنوب افريقية زانى برنارد كما يلتقى فى الدور ذاته كل من الجزائرية اينس ابو مع التونسية شيراز بشرى.

 منتخب مصر  -اليوم السابع -4 -2015
منتخب مصر


وفى منافسات الزوجى ضمنت مصر مكانا فى الدور النهائى بعد صعود كل من هنا مرتجى وساندرا سمير إلى المربع الذهبى ومعهما حبيبة لاشين وفرح ياسر ويلتقيا سويا بينما تلعب فى الدور قبل النهائى ايضا ليلى النمر ودليلة سعيد مع الثنائى المغربى ريتا وزينب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة