"إكس فاكتور".. بريق استثنائى بين برامج المسابقات

الأربعاء، 25 مارس 2015 11:00 ص
"إكس فاكتور".. بريق استثنائى بين برامج المسابقات برنامج إكس فاكتور
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادة ما تقتصر برامج المواهب الغنائية فى القنوات الفضائية على البحث عن مواهب غنائية منفردة، ولا تولى اهتماما كبيرا بالفرق والباندات الغنائية، التى يخرج منها العديد من المواهب، ورغم أن الفرق والباندات، لها جمهور عريض وتنتج موسيقى مميزة يطلق عليها "أندرجراوند" .

وجدت الفرق الموسيقية ضالتها فى برنامج اكتشاف المواهب "إكس فاكتور"، والذى بدأ عرضه قبل أسبوعين، حيث يفتح البرنامج أبوابه لجميع من يحبون الغناء، فلا يشترطون أن يكون المتقدم متسابقا منفردا، أو فرقة أو يكون سنه معين، فهو يفتح ذراعيه لكافة المواهب الغنائية فى الوطن العربى.

البرنامج هو النسخة العربية من البرنامج العالمى "إكس فاكتور" ويحظى بشعبية كبيرة، نظرا لحالة التنوع التى تميز بها، ويعتبر هذا الموسم استثنائيا، لضم البرنامج لجنة تحكيم جديدة، تمتاز بالتنوع والاختلاف، حيث يشارك فيها النجمان اللبنانيان راغب علامة وإليسا، إلى جانب الفنانة المصرية المتألقة دنيا سمير غانم، فى أول تجربة لها فى برامج المسابقات .

وقد راعت إدارة البرنامج أن تختلف نظرة المحكمين الـ 3 للمتسابقين، حيث دائما ما تتعاطف دنيا مع المتسابقين، أما إليسا فهى أكثر قسوة معهم، حيث تسببت فى خروج الكثير من المتسابقين، أما راغب علامة فيقع فى منطقة وسط بين الاثنتين، حيث دائما ما يحتار فى المتسابق أو المتسابقة من الذين يقفوا أمامه ويحاول تحليلهم بشكل مهنى وبأسلوب راقى .

البرنامج حالة ترفيهية يتابعها ملايين العرب، لأنه يتضمن الكوميديا، والإثارة، والدراما، وكذلك الرومانسية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة