سفير الأردن بالقاهرة يشكر مساندة مصر لبلاده بعد استشهاد معاذ الكساسبة

الأربعاء، 04 فبراير 2015 03:57 م
سفير الأردن بالقاهرة يشكر مساندة مصر لبلاده بعد استشهاد معاذ الكساسبة الطيار الأردنى الشهيد معاذ الكساسبة
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر سفير الأردن بالقاهرة بشر الخصاونة عن امتنانه للمساندة القوية التى قدمتها مصر رئيسًا وحكومة وشعبًا للأردن فى مصابها الأليم باستشهاد الطيار معاذ الكساسبة على أيدى عناصر تنظيم داعش الإرهابى.

جاء ذلك فى أول تصريح له بعد الحادث بمقر وزارة الخارجية خلال اجتماع لسفراء العرب المعتمدين بالقاهرة مع مساعد الوزير للشئون العربية عبد الرحمن صلاح لإطلاعهم على تطورات لأوضاع فى مصر فى مجال مكافحة الإرهاب بعد الحادث الأخير الذى استهدف عددًا من النقاط الأمنية بشمال سيناء وراح ضحيته عدد من ضباط وجنود القوات المسلحة والشرطة والمدنيين على أيدى بعض التنظيمات الإرهابية.

وقال إنه يقدم الشكر لمصر على ردود الفعل الشعبية والرسمية السريعة على الحادث، مؤكدًا وحدة المصير والهدف بين البلدين فى الحرب على الإرهاب وضرورة تضافر كافة الجهود العربية والدولية للقضاء على تلك الآفة.

ولفت إلى أهمية الاجتماع التشاورى الذى دعا إليه الأمين العام للجامعة العربية نبيل العربى غدا لبحث تفشى ظاهرة الإرهاب فى الدول العربية، قائلا "أشكر الأمين العام على سرعة لدعوة من جانبه لهذا الاجتماع الذى كانت تنوى الأردن الدعوة له" وأوضح أن لاجتماع سيبحث كافة جوانب القضية بما فيها الحادث إرهابى الأخير على سيناء واستشهاد الطيار الأردنى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة