بالفيديو.. أوروجواى تنجو من تكرار حادث "الدفاع الجوى" بعد شغب الجماهير

الجمعة، 13 فبراير 2015 11:26 م
بالفيديو.. أوروجواى تنجو من تكرار حادث "الدفاع الجوى" بعد شغب الجماهير شغب الجماهير
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مباراة بالاستينو التشيلى أمام ناسيونال الأوروجويانى أحداث عنف مؤسفة بين قوات الأمن المكلفة بتأمين الملعب، وجماهير أصحاب الأرض، بعدما حاولت جماهير ناسيونال اقتحام اللقاء.

وأطلقت قوات الأمن قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق الجماهير خارج الملعب، التى حاولت دخول اللقاء، إلا أن بعض المشجعين حاولوا الاعتداء على الشرطة، مما أنذر بوقوع كارثة قبل أن يتمكن الأمن من فرض سيطرته وإلقاء القبض على المشاغبين.

وأثر الغاز المسيل للدموع على اللاعبين فى المباراة، مما دعا الحكم لإيقاف اللقاء لما يزيد عن 30 دقيقة حتى يزول أثر الغاز من الملعب.

وكان مقرر لها أن تقام بدون جمهور لعقاب فريق ناسيونال على شغب جماهيره فى مباراة الذهاب، التى أقيمت فى تشيلى، وانتهت بهدف نظيف لأصحاب الأرض.

وأهدر البطل السابق ناسيونال فرصة التأهل لمرحلة المجموعات فى كأس ليبرتادوريس للمرة الأولى منذ 19 عاما، بعدما تفوق عليه بالاستينو التشيلى فى نتيجة مفاجئة بالتصفيات، وانتصر بالاستينو بهدف نظيف على أرضه الأسبوع الماضى، وتفوق فى مجموع المباراتين رغم خسارته 2-1 فى مونتيفيديو.

ويذكر أن مباراة إنبى أمام الزمالك، التى أقيمت على ملعب "الدفاع الجوى" أسفرت عن سقوط 22 شخصا بسبب محاولة الجماهير دخول المباراة أكثر من العدد المسموح به.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة