بالصور..آرينا شايك تخرج عن صمتها وتتهم رونالدو بـ"الخيانة".. قصة انفصال كشفها حفل الـ"فيفا".. عارضة الأزياء على شواطئ "هاواى" تبحث عن "الحب والوفاء"..وديلى ميل" تسخر:"انظر على ما ستفتقده يا كريستيانو"

الأربعاء، 11 فبراير 2015 06:58 م
بالصور..آرينا شايك تخرج عن صمتها وتتهم رونالدو بـ"الخيانة".. قصة انفصال كشفها حفل الـ"فيفا".. عارضة الأزياء على شواطئ "هاواى" تبحث عن "الحب والوفاء"..وديلى ميل" تسخر:"انظر على ما ستفتقده يا كريستيانو" رونالدو مع شايك
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خرجت الروسية آرينا شايك عارضة الأزياء الشهيرة وصديقة البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى السابقة، عن صمتها وأدلت بتصريحات نارية تتهم "الدون" بالخيانة.

شايك فى أواخر أيامها مع رونالدو - 2015-01 - اليوم السابع
شايك فى أواخر أيامها مع رونالدو

قالت شايك لموقع "نيوز" العالمى، إنها ترغب فى الارتباط عاطفياً بشخص مخلص ووفى ولا يعرف طريق الخيانة، فى إشارة واضحة إلى أنها فضلت إنهاء علاقتها برونالدو بعد 5 سنوات لاكتشافها خيانة صاروخ ماديرا لها، وهو الأمر الذى حدث بالتزامن مع الإعلان عن جائزة أفضل لاعب لعام 2014، التى نالها نجم الفريق الملكى يوم 12 يناير الماضى بمقر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بمدينة زيورخ السويسرية.

رونالدو يُقبل شايك أيام الحب - 2015-01 - اليوم السابع
رونالدو يُقبل شايك أيام الحب

وبدأت أنباء انفصال رونالدو عن آرينا فى الانتشار بعد ظهور النجم البرتغالى خلال حفل الفيفا بدون آرينا، وكان برفقة نجله كريستيانو ووالدته فقط، ومنذ ذلك الحين لم تخرج شايك بأى تصريحات وفضلت السكوت وبعد مرور أكثر من شهر ونصف عن الانفصال بسؤالها عن الأسباب، لم تُجب إجابة واضحة فيما يخص خلافاتها مع رونالدو واكتفت بقول: "أبحث عن شخص مخلص لا يفكر فى خيانتى".

رونالدو مع شايك فى مناسبة رسمية - 2015-01 - اليوم السابع
رونالدو مع شايك فى مناسبة رسمية

ظهرت بوادر الخلافات بين رونالدو وشايك عندما انتشر فى وسائل الإعلام أنباء عن خلاف آرينا مع والدة "الدون" حول رحلة الاحتفال بأعياد الميلاد "كريسماس" بيناير الماضى، وهو الأمر الذى أغضب عارضة الأزياء الروسية وجعلها تغيب عن حفل الفيفا ومن بعدها توقفت شايك عن متابعة رونالدو عبر مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك وتويتر".

آخر ظهور لرونالدو وشايك فى مناسبة رسمية - 2015-01 - اليوم السابع
آخر ظهور لرونالدو وشايك فى مناسبة رسمية
تقوم الآن آرينا بتصوير أحدث أعمالها على شواطئ "هاواى"، وقامت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية بنشر صورها، وتسخر فى عنوانها وهى تغازل شايك قائلة "آرينا تفعل أمورا كثيرة سيفتقدها رونالدو بالتأكيد"، فى إشارة إلى أن الدون سيخسر الكثير بالانفصال عن فتاة جميلة للغاية مثل آرينا شايك.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة