قطع أزياء ما يخلاش منها دولاب المرأة العاملة أهمها القميص الأبيض

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 09:00 م
قطع أزياء ما يخلاش منها دولاب المرأة العاملة أهمها القميص الأبيض القميص الأبيض والبليزر الكلاسيك يمنحك إطلالة أنيقة في العمل
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التفكير يوميا في أزياء العمل هو أسوأ مرحلة من اليوم، ولكن إذا تمكننا من تحديد الأساسيات التي يجب أن تعتمد عليها إطلالتنا في العمل تكون الأمور أسهل كثيرًا، خاصة إذا كان عملنا يركز كثيرًا على المظهر ويتطلب التعامل مع عملاء وأن نكون نحن وأزياءنا جزءًا من الصورة العامة للمكان.

وحسب موقع "becomegorgeous" للموضة والأزياء فإن دولاب المرأة العاملة لا يجب أن يخلو من عدة قطع أساسية، تلائم الاجتماعات الرسمية ومقابلات العملاء أو أية فعاليات لها علاقة بالعمل..


القميص الأبيض قطعة أزياء عملية أساسية

على صدارة قائمة أزياء المرأة العاملة يأتي القميص الأبيض أو أية بلوزة كلاسيكية باللون نفسه يفضل أن يكون تصميمها بسيطًا تتماشى مع الإطلالة الرسمية ويمكن توفيقها حتى مع الإطلالات غير الرسمية ويسهل الكثير عليكِ في اختيار الوان تتماشى معه.

القميص الأبيض يصلح لإطلالة رسمية أو شبه رسمية -اليوم السابع -12 -2015
القميص الأبيض يصلح لإطلالة رسمية أو شبه رسمية

بنطلون أو جيب "صك"

ثاني قطع أزياء المرأة العاملة هي بنطلون قماشي رسمي بدون اية تطريزات أو تفاصيل، يفضل أن يكون بلون محايد كالأسود أو البيج مثلاً، او "جيب" صك غير واسعة تساعدك على أن تبدين أنيقة للغاية بدون أي مجهود، وتمنحك مع القميص الأبيض إطلالة رسمية في ثوان.


"الجيب" الصك بلون محايد تمنحك إطلالة رسمية

"بليزر" كلاسيكي

لا تكتمل الإطلالة الرسمية لكِ من دون "بليزر" كلاسيكي يلائم الاجتماعات الرسمية مع القميص الأبيض والبنطلون الصك ويمكن أن ترتدينه في الأيام العادية بإطلالة شبه رسمية بالقمصان المنقوشة.

بليزر كلاسيك يصلح لكل وقت  -اليوم السابع -12 -2015
بليزر كلاسيك يصلح لكل وقت

بنطلون جينز بلون محايد

لأن الحياة في العمل لا تخلو من يوم مرهق حافل بالمهام التي لا تلائمها الإطلالة الرسمية ستحتاجين إلى "بنطلون جينز" أزرق أو أسود لإطلالة مريحة و"كاجوال" ترتدينها مع حذاء مريح لتواجهي يوم عملك بنجاح.

الجينز صديقك الصدوق في أيام المهام الشاقة -اليوم السابع -12 -2015
الجينز صديقك الصدوق في أيام المهام الشاقة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة