بعد فسخ خطوبة حورية فرغلى بسبب مشهد عارٍ..نجمات تركن أزواجهن من أجل السينما

السبت، 05 ديسمبر 2015 04:52 م
بعد فسخ خطوبة حورية فرغلى بسبب مشهد عارٍ..نجمات تركن أزواجهن من أجل السينما حورية فرغلى
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت تصريحات النجمة حورية فرغلى بأنها فسخت خطوبتها بسبب مشهد عارٍ فى فيلم "كلمنى شكرا" الكثير من الجدل، حيث أشاد الكثيرون بصراحة حورية فرغلى وجرأتها فى كشف الأمر، فيما انتقدها البعض بدعوى أنه لا يصح أن تعلن ذلك الأمر فى برنامج تليفزيونى.

وقالت حورية فى تصريحاتها المثيرة للجدل إنه بعد مشاهدتها مع خطيبها فيلم "كلمنى شكرا" فى العرض الخاص للعمل الذى شهد أول انطلاقاتها فى السينما، فوجئ بمشهد جرىء ضمن أحداث الفيلم، وبدون أى كلام معها ترك لها الدبلة.

لكن لا تعد هذه حالة الانفصال الوحيدة لنجمات بسبب غيرة الرجال بل كانت هناك عدة حالات مشابهة منها ما كشفته النجمة لبلبة فى لقاء تليفزيونى مع الإعلامى نيشان حيث قالت إن زوجها السابق حسن يوسف طلقها بسبب قبلة الفنان حسين فهمى فى فيلم " بنت بديعة " للمخرج حسين الإمام، وقالت لبلبة إن سيناريو الفيلم لم يكن يتضمن أى مشهد به قبلة لكنها فوجئت بعد ذلك بقرار المخرج بوضع قبلة فى الفيلم.

وكانت النجمة هدى سلطان أعلنت أيضا أن زواجها الأول فشل وطلقت من محمد نجيب لأنه كان يغار عليها بشدة، وذلك رغم علمه بعملها الفنى وحبها الشديد له، لكن غيرته الشديدة عليها ورغبته فى أن تعتزل الفن ورفضه للمشاهد الجريئة فى السينما جعله يطلب منها أن تتفرغ للمنزل وهو ما رفضته النجمة الراحلة ليحدث الانفصال بينهما.

الفنانة مديحة كامل اختارت الانفصال والطلاق بعد اعتراض زوجها على عملها فى السينما ورغبته فى أن تتفرغ لحياتها الأسرية، لكن النجمة الراحلة كانت شديدة التعلق بالسينما واختارت الأخيرة لكى تكمل مشوارها معها قبل أن تعتزل فى النهاية، كما انفصلت الفنانة تحية كاريوكا عن زوجها فطين عبدالوهاب بعد أن طلبت منه أن يطلقها بسبب غيرته الشديدة التى لم تستطع تحملها.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السادات

ولد راجل

ده راجل حر له منى كل الاحترام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة