محمد طارق يفوز بالمركز الأول بـ"فى انتظار ليفتى" فى مهرجان الاكتفاء الذاتى

الخميس، 24 ديسمبر 2015 11:02 ص
محمد طارق يفوز بالمركز الأول بـ"فى انتظار ليفتى" فى مهرجان الاكتفاء الذاتى هشام السنباطى
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت أمس لجنة تحكيم عروض مهرجان "الاكتفاء الذاتى" لكليات جامعة بنها المكونة من د.أيمن الشيوى ود. محمد عبد العزيز والمخرج هشام السنباطى نتائج المهرجان الذى أقيم خلال الأسبوع الماضى، وشارك به عدد كبير من كليات الجامعة.

وصرح هشام السنباطى بأن النتائج أسفرت عن حصول عرض "فى انتظار ليفتى" لكلية التجارة على أفضل عرض أول، وحصل عرض "حقول عدن الخضراء" لكلية الأداب على المركز الثانى، كما حصل على المركز الثالث مناصفة عرضى "بدون عنوان" لكلية العلوم و"الشعب لما يفلسع" لكلية الحقوق.

وفى الإخراج حصل محمد طارق على المركز الأول بعرض "فى انتظار ليفتى"، وحصل إسلام محرم على المركز الثانى بعرض "حقول عدن الخضراء"، وحصل خالد عيسى على المركز الثالث بعرض "الشعب لما يفلسع"، وفى التمثيل شباب حصل محمود البيطار على المركز الأول، وإبراهيم جمال المركز الثانى، وحصل على المركز الثالث مناصفة محمود فتحى وعمرو عادل.

وفى التمثيل فتيات حصلت مونيكا زكريا وأميرة الشافعى على المركز الأول مناصفة، وحصلت أميرة سعيد على المركز الثانى، وخلود عادل ونيرفانا ياسر على المركز الثالث مناصفة، وفى السينوغرافيا حصلت كلية الأداب بعرض"حقول عدن الخضراء"على المركز الأول، وحصلت كلية التجارة بعرض "فى انتظار ليفتى" على المركز الثانى، وفى الاستعراضات حصلت كلية التربية الرياضية على المركز الأول، وحصلت كلية الآداب بعرض "حقول عدن الخضراء" على المركز الثانى.

جدير بالذكر أن المهرجان أقيم تحت رعاية الدكتور على شمس الدين رئيس الجامعة، ود. سليمان مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ود. خالد عيسوى منسق عام الأنشطة الطلابية، وأشرف على فعاليات المهرجان د. مصبح الكحيلى مدير عام رعاية الشباب، وغادة إبراهيم مدير إدارة النشاط الثقافى، ود.محمد شكرى المشرف الفنى.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة