أهلى "عبد الشافى" ضيفاً على الهلال فى كلاسيكو السعودية

الخميس، 10 ديسمبر 2015 10:22 ص
أهلى "عبد الشافى" ضيفاً على الهلال فى كلاسيكو السعودية اللاعب محمد عبد الشافى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيكون ملعب "الملك فهد" الدولى فى السابعة والربع مساء اليوم، الخميس، مسرحاً للقاء الكلاسيكو الذى يجمع بين فريقى الهلال والأهلى، المحترف ضمن صفوفه محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى، فى قمة مباريات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

مباراة يتوقع أنها تكون حافلة بالإثارة والمتعة، كعادة اللقاءات التى تجمع بين الفريقين، بالاضافة إلى الرغبة فى تحقيق الفوز، حيث يسعى الهلال لإستغلال عاملى الارض والجمهور، لتحقيق الفوز الخامس على التوالي، ومواصلة الانفراد بصدارة الدورى السعودى بتوسيع الفارق مع الاهلى "الوصيف" إلى 6 نقاط، وكان الهلال قد تغلب فى الجولة الماضية على نجران بهدفين دون مقابل.

أهداف مباراة الهلال ونجران

#الهلال يهزم #نجران ويواصل الانفراد بصدارة #الدورى_السعودىجدول الترتيب: الهلال 24 نقطة - #الاهلى ( محمد عبد الشافى ) 21 نقطة

Posted by Cairokora on Friday, December 4, 2015


بينما يتطلع الاهلى لقلب الطاولة على الهلال بحصد النقاط الثلاث وتقاسم صدارة الدورى مع "الزعيم"، ويحتل الهلال صدارة الدورى السعودى برصيد 24 نقطة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على الاهلي.
سيعانى الأهلى الذى تغلب فى الجولة الماضية على هجر بهدف دون مقابل، من غياب المهاجم السورى عمر السومة بداعى الإيقاف، فى الوقت الذى ينتظر أن تشهد فيه المباراة مشاركة محمد عبد الشافى أحد الاعمدة الاساسية للفريق.

هدف الاهلى السعودى

#الاهلى يهزم #هجر بهدف فى #الدورى_السعودى#محمد__عبدالشافى شارك فى المباراة كاملة وقدم مستوى مميز كالعادةهدف المباراة الوحيد جاء عن طريق #مهند_عسيرى من ضربة رأسية رائعة

Posted by Cairokora on Thursday, December 3, 2015


كما يلتقى اليوم فريق الاتحاد بقيادة المدرب المصرى عادل عبد الرحمن، نجم النادى الاهلى السابق مع هجر بملعب "الجوهرة"، بينما يحل النصر بقيادة المدرب الايطالى فابيو كانافارو ضيفاً على الخليج بالدمام.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة