هيما يهدد بخطف أبو تريكة.. مكتوبالك يابصلة لمداعبة تريزيجيه

"خفة دم" نجوم الكورة تظهر على فيس بوك وتويتر

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 07:00 ص
"خفة دم" نجوم الكورة تظهر على فيس بوك وتويتر تريزيجيه
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مثلما كانت مواقع التواصل الاجتماعى سبباً فى اندلاع الأزمات وتوقيع الغرامات المالية على نجوم الكرة المصرية فى العديد من الأحداث الساخنة، كانت أيضاً مسرحاً لهم للتعبير عن خفة دمهم وإضفاء جو من الداعبة والمرح على عشاقهم.

"اليوم السابع" يستعرض فى التقرير التالى أبرز مداعبات نجوم الكرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

إبراهيم سعيد


رغم مشاغباته وخروجه الدائم عن النص إلا أنه يحجز لنفسه موقعاً للضحك وفرض الابتسامة على متابعيه على تويتر من خلال قفشاته المستمرة سواء على نفسه أو على زملائه.

وعلق إبراهيم سعيد على مزاملته لمحمد أبو تريكة نجم الأهلى فى دورة تدريبية قائلا "أبو تريكة مرديش يغششنى.. وهيما داخل امتحان ادعولى"، ونشر المشاغب رقم جلوسه قبل دخوله الامتحان.

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015
وفى تغريدة أخرى نشر هيما صورة سيلفى تجمعه مع محمد أبو تريكة نجم الأهلى المعتزل معلقا عليها بطريقة ساخرة يحذر فيها جمهور الأهلى بأن يتوقف عن إهانته، وإلا سيقوم بخطف محمد أبو تريكة قائلاً: "جمهور الأهلى لو شتمنى كتير هاخد أبو تريكة رهن وهخطفه انعدلوا بقى".

فيما سخر هيما مما نشره محمد ناجى جدو، لاعب الإنتاج الحربى الحالى، والأهلى السابق، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وطالبه بالانضمام لجولدى، فى الفترة المقبلة.

وكان جدو قد كتب على "تويتر"، تعقيبًا منه على تعليق روسيا لرحلاتها إلى مصر، على خلفية سقوط الطائرة الروسية فى سيناء: "روسيا تعلق جميع رحلاتها لمصر وهى بلد صديق وحليف لكن حينما يتعلق الأمر بحياة المواطنين لا مجال لأى اعتبارات سياسية أو صداقة، يارب نتعلم".
اليوم السابع -12 -2015

محمد أبو تريكة


ورغم الجدية المعروفة عن محمد أبو تريكة نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق إلا أنه ظهر على تويتر فى وصلات من الضحك والهزار.

حيث وجه القديس رسالة ساخرة لزملائه لاعبى الأهلى عقب فوز برشلونة على ريال مدريد، مطالبًا إياهم بالتواجد فى مباراة الدورى الثانى بالليجا لضمان تحقيق الفوز، كما حدث الليلة فى البرنابيو.

وكتب أبو تريكة ساخرًا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "إلى لاعبى الأهلى الموجدين فى مدريد مباراة الدور الثانى لازم تحضروا وعلى حسابى".

وفى تغريدة أخرى داعب أبو تريكة، محمد صلاح ومحمد ناجى جدو قائلًا: "أحسن اتنين احتياطى فى العالم".
اليوم السابع -12 -2015

محمد صلاح


واستخدم الفرعون الدولى محمد صلاح مهاجم روما الإيطالى صفحته عبر تويتر لتكون بمثابة البيت الكبير الذى يجمعه بأحبائه فى القاهرة رغم طول المسافات فظهر فى أجواء من المداعبات مع جمهوره وزملائه.

حيث دخل مع زميله محمد أبو تريكة فى وصلة من الهزار، حيث علق محمد صلاح عن عزم تريكة طرح كتاب فى الأسواق يكشف أسرار مشوار حياته قائلا: "متنسانيش فى الكتاب بس خلينى فى الآخر بالله عليك".

ومن جانبه رد تريكة ساخراً: "ليك فصل لوحدك مخصوص وخاصة مباراة غينيا هناك".

عمرو جمال


فيما نشر عمرو جمال، نجم النادى الأهلى، صورة لزميله سعد سمير أثناء تواجده فى امتحانات نهاية العام بالكلية التى يدرس بها، وسخر "الغزال" من زميله سعد سمير معلقًا على الصورة قائلاً: "حليت فى الامتحان يا سعد".

أحمد عيد عبد الملك


فيما علق أحمد عيد عبد الملك كابتن الزمالك السابق على رحيل البرتغالى فيريرا عن تدريب الزمالك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلا: "أبوك مشى.. هتوحشنا يا طلبة" فى إشارة لحمادة طلبة مدافع الزمالك.

سعد سمير


وبخفة ظله المعهودة سخر سعد سمير مدافع الأهلى من زميله محمود حسن تريزيجيه المنضم حديثا لصفوف فريق أندرلخت البلجيكى، بعدما نشر النادى صورة له مع مصممة أزياء النادى قبل تصميم بدلة خاصة به.

ونشر سعد سمير صورة تريزيجيه عبر حسابه على إنستجرام وكتب عليها "يا خرابى على الشياكة والأناقة.. مكتوبالك يا بصلة"، وأضاف ساخرا "فين أيام عم سامى الترزى".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة