التجميل مش بس حريمى.. عمليات التجميل الرجالى بدأت من محمد فوزى

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 04:07 م
التجميل مش بس حريمى.. عمليات التجميل الرجالى بدأت من محمد فوزى عمليات التجميل للرجال
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تقتصر عمليات التجميل على النساء وحسب، إنما شارك الرجال فى الفترة الأخيرة فى الإقبال على مراكز التجميل المتخصصة بقوة، وبين الشد والنفخ وتصليح شكل الفك والأنف اختلفت أنواع التجميل على حسب المشكلة التى يعانى منها الخاضع لمثل هذه العمليات.

ودائما ما يكون النجوم سباقين، لذلك خضعوا لهذه التجربة أكثر من غيرهم منذ زمن بعيد، فبداية من المطرب محمد فوزى أول من لجأ للجراحة التجميلية ومرورا بعمر الشريف وصولا لعاصى الحلانى وأحمد عز، نجوم حلوا مشاكلهم الشكلية بالجراحات التجميلية.



اليوم السابع -11 -2015

محمد فوزى بعد عملية التجميل


* أجرى المطرب "محمد فوزى" عملية تجميل جراحية على يد طبيب بريطانى لأن شفته العلوية كانت ممتلئة بعض الشىء وطلب منه المخرج " محمد كريم" ذلك ليقوم ببطولة فيلم "أصحاب السعادة".



اليوم السابع -11 -2015

عمر الشريف قبل أن يزيل الشامة


* عمر الشريف أيضا من النجوم الذين خضعوا للتجميل، حيث أزال "الشامة السوداء" التى كانت تعتلى الجانب الأيسر من أنفه، وذلك ليجسد دور ''دكتور جيفاغو'' فى بداية مشواره مع السينما العالمية.



اليوم السابع -11 -2015

وائل كافورى بعد ترميم فكه


* وفى العصر الحديث قام الفنان "وائل كفورى" بعملية تجميل دقيقة لترميم فكه، حيث كان يعانى من ذقن طويلة بعض الشىء، الأمر الذى طالما أزعجه ودفعه للتغير.



اليوم السابع -11 -2015

عاصى الحلانى خضع لزراعة الشعر


* أيضا قام المطرب اللبنانى "عاصى الحلانى" بعملية زراعة شعر، والتى تعد من أبسط هذه العمليات، لأنها لا تحتاج إلى جراحة إنما تقتصر فقط على زرع بصيلات الشعر.




اليوم السابع -11 -2015

محمد رجب ينكر اجراء تجميل بأنفه


* لاحظ معجبو الفنان "محمد رجب" تغييرا فى شكل أنفه، ففى بداية حياته الفنية كانت أنفه أكبر من الآن الأمر الذى أوضح أنه خضع لعملية تجميل، لكنه طالما رفض الإفصاح عن ذلك.




اليوم السابع -11 -2015

أحمد عز خضع للبوتوكس


* ظهر الفنان "أحمد عز" فى مسلسل "إكسلنس" بشكل مغاير كثيرا عن سابق، وهذا ما استدعى فى أذهان الجمهور أنه خضع لعمليات شد أو "بوتكس"، خاصة لأنه يظهر فى بداية المسلسل بكرمشة فى الوجه وفى أخره يظهر وجهه منتفخا .



اليوم السابع -11 -2015

هانى رمزى بعد تصغير أنفه


* أما الفنان هانى رمزى فاعترف أنه أجرى عملية تجميل بأنفه، لكن أرجعها للغضروف، بعد أن واجهه الجمهور بتغير شكل أنفه .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة