تمرد السويس تدشن حملة " انزل شارك " لتوعية المواطنين بمجلس النواب

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015 11:56 ص
تمرد السويس تدشن حملة " انزل شارك " لتوعية المواطنين بمجلس النواب الانتخابات البرلمانية - صورة أرشيفية
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشنت حركة تمرد بالسويس حملة تحت عنوان " أنزل_ شارك " لتوعية المواطنين باهمية مجلس النواب والاستحقاق الثالث لخارطة طريق ثورة 30 يونية وضرورة نزول المواطنين بكثافة بانتخابت المرحلة الثانية وذلك عن طريق عمل سلاسل بشرية وتوزيع بيانات وتحفيز المواطنين مع بدء عمل الدعاية للجولة الثانية لانتخابات مجلس النواب.

أشار بيان صادر من حركة تمرد أنهم يحثون المواطنين على المشاركة الفعالة فى الجولة الثانية للانتخابات وتقديم وجهة حضارية على انهاء كافة الاستحقاقات الثورية بشكل واعي وحضاري.

تابع البيان فى رسالة إلى مواطني السويس " شعب السويس العظيم مازلتم تبهرونا بانتمائكم لوطنكم وبمشاركتكم في بناء دولتنا وعلينا جميعا المشاركة بقوة فى المرحلة الثانية لتسير خارطه الطريق التي اقرها الشعب المصري في 3/7 في طريقها لتحقيق الاستحقاق الاخير من انجازات شعبنا العظيم".

وأضاف البيان " بعد عزل نظام الاخوان واسقاطه اقر شعبنا العظيم دستوره بمشاركه تاريخيه لم تحدث من قبل نثم اختار المصريون رئيسهم ايضا بمشاركه تاريخيه واليوم جاء الدور علي الاستحقاق الاخير لثورتكم المجيده ،ومازال الرهان علي شعبنا العظيم ليشارك بنسبه تاريخيه تضاف لانجازاته واختيار برلمان يعبر عن مصر الثوره "

أختتم البيان " انزل اختار برلمان الثوره ، شارك في اكمال اركان دولتنا " .












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة