أحمد ناصر: حل أزمة سد النهضة بالرياضة ليس فرقعة انتخابية

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 02:02 م
أحمد ناصر: حل أزمة سد النهضة بالرياضة ليس فرقعة انتخابية أحمد ناصر
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء أحمد ناصر، رئيس اتحاد الاتحادات الإفريقية "الأوكسا" ورئيس مجلس إدارة الاتحاد المصرى والإفريقى للثلاثى الحديث الترايثلون أن لديه خطه جادة لحل أزمة سد النهضة بالرياضة.

قال ناصر فى تصريحات لقناة النيل للرياضة أن خطته فى حل أزمة سد النهضة وتدعيم العلاقات المصرية الإثيوبية جادة وليست فرقعة انتخابية للفوز بمنصب رئيس اتحاد الأوكسا.

وأكد أن هذه الخطة ستعتمد على تبنى القارة الإفريقية رياضيا حيث أنه عقد اتفاقية مع الاتحاد الأمريكى للترايثلون بدعم الاتحاد الإفريقى بالمعدات والملابس اللازمة لممارسة الرياضة، وتأهيل المدربين الافارقة علميا وفنيا، وأنه سيقوم بدعم دول حوض النيل بهذه المعدات والملابس وتبنيهم رياضيا مما سيدعم العلاقات المصرية الإفريقية.

وأوضح أنه اتبع سياسة جديدة فى التعامل مع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الإفريقى منذ الساعات الأولى من توليه المنصب، بعقد اجتماع مع جميع الاعضاء وتناقش معهم فى خطته لتطوير الاتحاد وطلب منهم الإدلاء برأيهم لأنه يرفض سياسة إصدار القرارات من تلقاء نفسه لأن الهدف الرئيسى توطيد العلاقات معهم بتغيير نظرتهم للرئيس المصرى المتعالى.

وأضاف رئيس الأوكسا أن الرياضة تستطيع حل الأزمات التى لا تستطيع أى سياسة حلها وأنها حلقة الوصل الدائمة بين شعوب العالم، وأن لديه القدرة على حسن استخدام هذه القوة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة