القوى العاملة تبحث مع شركة "هواوى" الربط الإلكترونى بين الوزارة ومديرياتها

الأحد، 18 أكتوبر 2015 04:00 م
القوى العاملة تبحث مع شركة "هواوى" الربط الإلكترونى بين الوزارة ومديرياتها وزير القوى العاملة جمال سرور مع مسئولى شركة هواوى
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بحث وزير القوى العاملة، جمال سرور، خلال اجتماعه اليوم الأحد، مع المسئولين بشركة هواوى للتكنولوجيا مصر، الاستفادة من خبراتها فى توفير الربط الإلكترونى بين الوزارة بكل أنشطتها، مع 27 مديرية للقوى العاملة على مستوى المحافظات، وذلك فى إطار توفير أعلى مستوى من الخدمات المقدمة لجمهور المتعاملين معها فى سهولة ويسر.

وطلب الوزير من المسئولين، توفير التدريب والتأهيل للعاملين لرفع كفاءة القائمين على هذا الربط، كى تقدم الخدمة التكنولوجية فى أفضل صورة ممكنة.

حضر الاجتماع أرتشر رئيس قطاع العمليات بشركة هواوى، وأيلين مدير قسم العلاقات العامة للشئون الخارجية، وهالة عرندة رئيس العلاقات الحكومية، وليا لين مدير العلاقات العامة.

وأكد "أرتسر" أن الشركة تحرص على تدريب الشباب المصرى، للاستفادة من خبراته، نظرا لقدرته على سرعة التعلم، حيث يتم إسناد المواقع المختلفة بالشركة للمصريين، مشيرا إلى أن نحو 800 مصرى يعلمون بها بصورة مباشرة فى كل من مصر والجزائر وليبيا والسنغال وجنوب السودان، فضلا عن 1000 بصورة غير مباشرة فى الشركات التى تقدم "هواوى" خدماتها لها.

وفى هذه الخصوص طلب وزير القوى العاملة، زيادة الاستعانة بالعمالة المصرية التى تقوم الشركة بتدريبها، ومن جانبها اقترح المسئولون تقديم تقريرا كل 6 أشهر للوزارة بعدد العمالة المصرية التى يتم تعيينها بالشركة.

وأشاد "سرور" بدور "هواوى" ومساهمتها المستمرة فى صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والاهتمام والتعاون المستدام معها لتطوير الخدمات العامة والحكومية بالتكنولوجيا الرقمية.

وتطرق الحديث لموعد افتتاح مركز معلومات الوزارة، بعد تطويره بأحدث التقنيات التكنولوجية المستخدمة عالميا بما يتماشى مع متطلبات العصر الجديد، فضلا عن تدريب مهندسى الوزارة على استخدام هذه الأجهزة الحديثة، من خلال بروتوكول تعاون مع الشركة.

وكان المسئولون بـ"هواوى" قد قدموا فى بداية الاجتماع نبذة عن الشركة باعتبارها الأولى عالميًا فى توفير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ويعمل بها 150 ألف موظف حول العالم، وتستخدم منتجاتها عبر 170 بلدا، بما يخدم نحو ثلث سكان العالم، وقد تأسست عام 1987 كشركة خاصة مملوكة بالكامل لموظفيها.
اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Faisal Sarhan

الاخبار

أخبار حقيقيه وسريعه ومختصره ماقل ودل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة