بالصور.. أول مؤتمر لقائمة "مصر" فى الصعيد.. نصر علام: نسعى لحل أزمة سد النهضة.. أبو حسين: تصدينا لمحاولات عرقلة ترشحنا للانتخابات.. مجدى علام: مرشحونا يصطفون خلف الرئيس السيسى..والفضالى يغيب عن الحضور

الأحد، 11 أكتوبر 2015 01:23 ص
بالصور.. أول مؤتمر لقائمة "مصر" فى الصعيد.. نصر علام: نسعى لحل أزمة سد النهضة.. أبو حسين: تصدينا لمحاولات عرقلة ترشحنا للانتخابات.. مجدى علام: مرشحونا يصطفون خلف الرئيس السيسى..والفضالى يغيب عن الحضور جانب من المؤتمر
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت قائمة مصر مساء أمس السبت مؤتمرها الجماهيرى الأول فى قنا، وذلك بعد حكم إعادتها للانتخابات البرلمانية للمنافسة فى قطاع الصعيد بحضور قيادات ومرشحى القائمة والتى تضم تيار الاستقلال والجبهة المصرية.

وشارك فى المؤتمر قدرى أبو حسين، ونصر علام، وسعد نصار، وجمال علام، وموسى مصطفى، وسمير سلام، وممثلى القائمة بالصعيد المرشح غلاب الكرنكى، ورضوى الدربى، وبدر السيد، وسناء الحسانى، وأمانى فوزى شنودة، وهويدا شحاتة.

نصر علام: وجود قائمة مصر فى البرلمان يقدم حلولا لأزمة سد النهضة
من جانبه، قال نصر علام مرشح القائمة بالصعيد ووزير الرى الأسبق، إن مرشحى القائمه تم اختيارهم بعناية، مؤكدا أن أهل الصعيد ذو عزة وكرامة ولايمكن شراؤهم بالمال ويجب أن يأخذ الصعيد حقه فى الخدمات والميزانيات، لافتا إلى أن أعضاء القائمة مع الدولة المصرية والرئيس السيسى قلبا وقالبا.

وأضاف علام خلال المؤتمر الأول، أن كل ما تعرضت له القائمه فى المحاكم يوضح صراع المال السياسى الذى يحاول إقصاء الآخرين من البرلمان، مؤكدا أن وجود القائمة هدفه تقديم حلول لأزمة لسد النهضة والمشاكل التى تواجه أهالى الصعيد والوجه القبلى.

قدرى أبو حسين: القائمة صمدت أمام محاولات عرقلة دخولها الصراع الانتخاب

فى سياق متصل، قال قدرى أبو حسين عضو المجلس الرئاسى للجبهة المصرية، إن القائمة وقفت بكل صمود أمام محاولات عرقلة دخولها الصراع الانتخابى فى قطاع الصعيد، لافتا إلى أن أهالى الصعيد مهمشين ولابد أن يكون لهم صوت داخل البرلمان من بينهم ويعرف مشاكلهم من أجل الوصول إلى حلول حقيقية لهذه المشكلات.

مصر بلدى: تشريعات لتحفيز الاستثمار
ومن أكد جانبه هشام لاشين الأمين العام لحزب مصر بلدى، أن القائمة وكل قياداتها هدفهم فى الأساس استكمال خارطة طريق 30 يونيو ودعم الدولة فى حربها ضد الإرهاب وسن مجموعة من التشريعات لتحفيز الاستثمار وسيكون من أهم أولوياتها حل مشكلات الصعيد.

منسق القائمة: مرشحو القائمة يصطفون خلف الرئيس السيسى
وأشار مجدى علام المنسق العام لقائمة مصر، خلال كلمته فى المؤتمر الجماهيرى الأول للقائمة إلى أن مرشحى القائمة يقفون كرجل واحد خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى لمساندته فى المرحلة المقبلة خاصة وأن المنطقة تمر بظروف صعبه جدا وكافة الدول المحيطة تتعرض لمشكلات كبيرة لولا وجود السيسى لأصبحنا مثلهم، مشيرًا إلى أن أهالى الصعيد على قائمة أولويات المرشحين حال دخولهم البرلمان.

غياب الفضالى
الجدير بالذكر أن المستشار أحمد الفضالى غاب عن أول مؤتمر لقائمة مصر بالرغم من أن منسق تيار الاستقلال شريك أساسى فى تدشين قائمة مصر التى تجمع أحزاب تيار الاستقلال وائتلاف الجبهة المصرية.

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة