"اليوم السابع" يقضى أول عيد ميلاد مع أسرة شهيد "كرم القواديس".. أم "كيرلس" تبكى ليلا ونهارا على فقدان ابنها.. ووالده: لم يشتكِ يوماً من فترة تجنيده.. وللأسف مش هديله "العيدية" السنة دى

الأربعاء، 07 يناير 2015 02:27 م
"اليوم السابع" يقضى أول عيد ميلاد مع أسرة شهيد "كرم القواديس".. أم "كيرلس" تبكى ليلا ونهارا على فقدان ابنها.. ووالده: لم يشتكِ يوماً من فترة تجنيده.. وللأسف مش هديله "العيدية" السنة دى الشهيد كيرلس فاضل
كتب - كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أول عيد ميلاد يمر دون «كيرلس»، الشاب المحبوب فى بلدته، خادم الكنيسة، وشهيد الوطن، أول عيد ميلاد يمر منذ 23 ربيعًا على أسرة شهيد كرم القواديس الذى لقى مصرعه فى الأرض الطاهرة سيناء، وسط زملائه المسلمين الذين كان يتشاركونه «جراية» واحدة، وكان يصوم معهم شهر رمضان، وكانوا يطهون «الطعام الصيامى» له.

«اليوم السابع» التقت أسرة الشهيد كيرلس فاضل، فى احتفالات عيد الميلاد، فأمه التى تبكى ليلا ونهارا على فراق ابنها العزيز، وتشعر بمرارة الفراق، يحزنها أن تقضى العيد بدونه، ولكن عزاءها الوحيد أنه انتقل للأمجاد السماوية.

ويتذكر فاضل حليم، والد «كيرلس»، اللحظات السعيدة التى كانوا يقضونها معا فى الأعياد، قائلا إن ابنه فى هذه الأيام كان يحصل على إجازة من الجيش ليقضى معهم عيد الميلاد، وكانت الأسرة كلها تجتمع يوم 7 يناير للمشاركة فى الاحتفال بالعيد، وإنه كان يحافظ على عادة منح كيرلس «العيدية» ليشترى بها ملابس العيد مع شقيقه شنودة، منذ طفولته وحتى استشهاده، و«للأسف مش هديله العيدية السنة دى زى كل سنة».

يضيف والد الشهيد كيرلس، أن ابنه لم يشتك يوما من فترة تجنيده فى الجيش، وكان فخورا بخدمة وطنه.








مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Magdy

الله عادل....

عدد الردود 0

بواسطة:

اللول حبيب الكل

ربنا يصبركم

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين احمد

مواساه

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالمنعم ابوزيد

انامسلم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة