بالصور.. أفكار مبتكرة لصناعة لوحات فنية من ورق المجلات

الثلاثاء، 27 يناير 2015 07:14 م
بالصور.. أفكار مبتكرة لصناعة لوحات فنية من ورق المجلات جرافيتى ورق المجلات
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت من عشاق شراء الجرائد والمجلات يوميا بمختلف أنواعها، فأنت غالبا تمتلك كميات هائلة من المجلات القديمة التى قد تأخذ حيزا كبيرا من مكتبتك، أو قد تضطرك أعدادها لتخزينها أو إلقائها، على الرغم من إمكانية استخدامها فى تزيين جدران المنزل بأفكار مبتكرة يمكن صناعتها بسهولة، من خلال مجموعة من الأفكار التى يقدمها موقع amazing Interior design، للتحول إلى مهندس ديكور بواسطة المجلات القديمة.

لوحات دائرية ملونة من ورق المجلات- 2015-01 - اليوم السابع
لوحات دائرية ملونة من ورق المجلات
يمكنك استخدام ورق المجلات الذى يتميز بالكثير من الصور الملونة، فى صناعة لوحات دائرية ملونة يمكن صناعتها بسهولة، عن طريق تشكيل الورقة على شكل دائرة تظهر فيها الألوان بشكل جمالى يضفى على منزلك لمسة فنية مميزة بدون تكلفة.
غلاف المفكرة اليومية من صور المجلات القديمة- 2015-01 - اليوم السابع
غلاف المفكرة اليومية من صور المجلات القديمة
استخدم صورة ملونة ملفتة للنظر فى إحدى المجلات لصناعة غلاف ملون لمفكرتك اليومية، ويمكنك لصق الصورة بواسطة مادة لاصقة وإضافة لمسة مميزة ليومك.
لوحة مجسمة من أغلفة المجلات- 2015-01 - اليوم السابع
لوحة مجسمة من أغلفة المجلات
أغلفة المجلات المصنوعة من الورق المقوى، يمكن استخدامها كلوحة مجسمة على الحائط، وذلك من خلال طى أغلفة المجلات المصنوعة من الورق المقوى ولصقها على الحائط بشكل جمالى ثم طلائها بألوانك المفضلة.

زهور صناعية ملونة من ورق المجلات- 2015-01 - اليوم السابع
زهور صناعية ملونة من ورق المجلات
ورق المجلات الملون لا يصنع لوحات دائرية ملونة فحسب، بل يمكنك استخدامه فى صناعة زهور ملونة بفن الأوريجامى، أو فن التشكيل بالورق، وذلك من خلال طى أوراق المجلة على شكل زهرة، وثنى بعض الورق الملون بداخلها لتعطى شكل زهرة كاملة.

جرافيتى ورق المجلات- 2015-01 - اليوم السابع
جرافيتى ورق المجلات
لا تحتاج للكثير من العبارات أو الرسومات الضخمة لصناعة جرافيتى على جدران منزلك، فيمكنك ببساطة صناعة جرافيتى فى منزلك باستخدام ورق المجلات، أو استخدام ورق المجلات باعتباره ورق حائط وطلائه بمثبت، أو اختيار مجموعة من الصور المميزة لأكلات وتعليقها على جدران المطبخ.
خلفية ملونة من بقايا الورق- 2015-01 - اليوم السابع
خلفية ملونة من بقايا الورق
خلفية ملونة من بقايا ورق المجلات الذى تم قصه كقطع صغيرة، هى الخلفية التى يمكنك تنفيذها فى منزلك، من خلال جمع أكبر عدد من ورق المجلات وقصه لقطع صغيرة ثم لصقها على الحائط بشكل عشوائى.
ساعة من ورق المجلات- 2015-01 - اليوم السابع
ساعة من ورق المجلات
بنفس اللوحة الدائرية يمكنك صناعة ساعة وتعليقها على الحائط من خلال ثنى مجموعة من الورق لشكل دائرى، وتركيب عقارب الساعة وتشغيلها كساعة يمكن تعليقها على حائط المطبخ.
أوراق شجر من أغلفة المجلات- 2015-01 - اليوم السابع
أوراق شجر من أغلفة المجلات
طريقة أخرى لا تقل سهولة عن الطرق السابقة، ويمكن تنفيذها من خلال قص قطع طويلة من الوقر وثنيها ثم تعليقها على شكل شجرة على الحائط.

وعاء للزرع من المجلات القديمة - 2015-01 - اليوم السابع
وعاء للزرع من المجلات القديمة
وعاء للزراعة، يمكن تنفيذه من خلال ربط مجموعة من المجلات القديمة فوق بعضها، وشقها بشكل دائرى من المنتصف، وتثبيت النباتات بداخلها.

خلفية خاصة بك للموبايل- 2015-01 - اليوم السابع
خلفية خاصة بك للموبايل
خلفية مميزة وخاصة بك وحدك، هى التى يمكن صناعتها من ورق المجلات وتثبيتها على هاتفك المحمول، من خلال اختيار قطعة من ورق المجلات وقصها ثم لصقها على الموبايل وتثبيتها جيداً.


موضوعات متعلقة :

بالصور.. 10 طرق مبتكرة لزيادة حجم غرفة المعيشة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة