" Interviewed.io" الخطوة الأولى لبداية "startup" ناجحة

الإثنين، 26 يناير 2015 12:06 ص
" Interviewed.io"  الخطوة الأولى لبداية "startup" ناجحة موقع Interviewed.io
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شركة ناشئة أو "startup" هى شركة ذات تاريخ تشغيلى قصير، والتى غالبًا ما تكون حديثة الإنشاء، وتكون فى طور النمو والبحث عن الأسواق، وأصبح مصطلح "startup" متداولًا على نطاق عالمى خلال الثورة التكنولوجية الحديثة عندما تمّ تأسيس عدد كبير من الشركات الصغيرة التى تتبنى مشاريع أو أبحاث بسيطة.

فإذا كنت مالكًا واحدة من تلك الشركات وتريد نموها بصورة فعالة، عليك أولا أن تتعلم من نجاحات وإخفاقات السابقين، يمكن أن خدمة "podcast" (التدوين الصوتى أو البث الصوتى أو البودكاست وهى سلسلة وسائط متعددة صوتية أو مرئية على تنشر على شبكة الإنترنت) من الموارد الغنية التى من الممكن التعرف من خلالها عن التجارب المختلفة للآخرين، لكن ربما أن تكون رحلة العثور على المعلومات التى تريدها هى النقطة المرهقة.

نشر موقع "thenextweb" الأمريكى، تجربة جديدة من شأنها جمع كل التدوينات الصوتية فى مكان واحد وهو موقع Interviewed.io الذى أنشأه " Mubashar Iqbal" بعد أن فشل فى البحث وراء خدمات البودكاست على مختلف الشبكة العنكبوتية، حيث يتيح الموقع الحديث حول مواضيع مماثلة وإعطاء وجهات النظر المختلفة على أساس طبيعة المناقشة.


موقع Interviewed.io - 2015-01 - اليوم السابع
موقع Interviewed.io

الصفحة الأولى من الموقع عبارة عن قاعدة بيانات لعرض المقابلات المميزة، تدوينات صوتية ومتحدثون متميزون. يمكنك أيضا التصفح من خلال أى من هذه الفئات. تتضمن كل صفحة فرعية وصفا موجزا للبودكاست الفردى أو المتحدث إذا كنت مهتما.
ويقول " Mubashar " إنه يركز فى المقام الأول فى الوقت الراهن على موضوعات مثل تصميم المواقع الإلكترونية، الشركة الناشئة أو "startup" و المطورين المبتدئين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة