إلهام شاهين: لست متخوفة من طرح "هز وسط البلد" فى الموسم الحالى

السبت، 24 يناير 2015 09:03 م
إلهام شاهين: لست متخوفة من طرح "هز وسط البلد" فى الموسم الحالى إلهام شاهين
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت النجمة إلهام شاهين، إنها غير متخوفة على الإطلاق من طرح فيلمها الجديد "هز وسط البلد"، فى الموسم الحالى، مشيرة إلى أن انتعاشة السينما تشغلها أكثر من إيرادات فيلمها نفسه، معربة عن سعادتها البالغة بتواجد هذا الكم من الأعمال السينمائية بالموسم الحالى.

وأضافت "شاهين" لـ"اليوم السابع" أن جميع الفنانين والفنانات الذين شاركوا فى بطولة الفيلم، بذلوا مجهودا ضخما، كى يظهر فى أفضل صورة، كما أنهم حصلوا على أجور أقل من الأجور التى يحصلون عليها، حتى يخرج العمل للنور.

يذكر أن فيلم "هز وسط البلد"، يشارك فى بطولته، زينة، وحورية فرغلى، ومحمود قابيل، وأنوشكا، وفتحى عبد الوهاب، ومنذر رياحنة، ولطفى لبيب، وهياتم، وأمير شاهين، تأليف وإخراج محمد أبوسيف.


تدور أحداث الفيلم، خلال يوم واحد فى منطقة وسط البلد التى يسعى الإرهابيون لزرع القنابل والمتفجرات بها، حيث يناقش الفيلم مشكلة الإرهاب التى عانى منها المجتمع المصرى خلال الفترة الماضية، كما يتناول أيضًا العديد من مشاكل الشباب الذى يضطر لقبول أى عمل حتى لو كان غير مناسب على الرغم من مؤهلاتهم العلمية، بالشكل الذى يخلق لديهم إحساسًا بالقهر والإحباط.

وتجسد إلهام شاهين فى الفيلم، دور أم لأربعة أطفال تمر بأزمة مالية طاحنة، ترغمها الظروف على بيع أحد أطفالها، وفجأة يتوفى واحد منهم فى نفس اليوم الذى تقوم فيه ببيع الأول، وتتوالى الأحداث بتعرض ابنها الثالث والطفلة الرابعة للخطف، مما يصيبها بالجنون وعدم القدرة على التعايش مع الآخرين.



موضوعات متعلقة



عرض خاص لـ"هز وسط البلد" الاثنين المقبل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة