أسباب تغنيكِ عن الذهاب لـ"الجيم" والتدريب فى المنزل

الخميس، 22 يناير 2015 07:19 ص
أسباب تغنيكِ عن الذهاب لـ"الجيم" والتدريب فى المنزل صورة ارشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشعر أحيانا بأن عدد الساعات التى نمارس بها الرياضة بالمنزل غير كافية تماما، وأن الانغماس فى المهام اليومية يجعل أشكال أجسامنا تسوء، ولا تبدو صحية، ومع المقارنة بعدد الساعات التى نحتاج إليها للذهاب إلى الصالات الرياضية ربما نجد أن هناك كثيرا من الوقت يضيع دون فائدة، لذا يقدم لنا الموقع الأمريكى "mindbodygreen"، مجموعة من الأسباب المنطقية التى تجعلنا مقتنعين تماما بضرورة عدم الذهاب إلى الصالات الرياضية.

السبب الأول، هو أنه من الممكن التدريب فى أى مكان، فكل ما تحتاجين إليه هو مكان فى غرفة المعيشة، وجدول زمنى وخطة للتمارين المهمة، فهذه أمور بسيطة تساعدك على توفير الوقت والتدريب فى منزلك براحة وحرية تامة، سيكون متاحا لديكِ طرق متنوعة للتدريب، فلا يشترط أن تمارس الرياضة من خلال هذه الأجهزة ولكنه من الممكن أيضا أن يكون الأمر سهل وبسيط.

أما السبب الثانى أنه من الممكن أن يكون عدم ذهابك إلى الصالات الرياضية سيدفعك إلى تحدى ذاتك ومحاربة كل الظروف لكى تنجح، فهذا سيجبرك على تحقيق نتائج مذهلة فى وقت قصير، أما السبب الثالث الذى يشير إليه التقرير أنها أرخص بكثير من أن تذهب إلى الصالات الرياضية فضلا عن توفير الوقت سيوفر لك الأموال.


موضوعات متعلقة

بلاش تبنى عضلاتك على حساب رجولتك.. أطباء الذكورة يحذرون من تداول هرمونات بناء العضلات فى صالات الجيم.. ويؤكدون: "البرولاكتين" و"التستوستيرون" يسببان الضعف الجنسى والعقم ومشاكل الكبد والخصية والشرايين









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة