بالصور.. أسوأ إطلالات النجمات فى حفل توزيع جوائز "golden globes" على الإطلاق.. لينا دونهام تظهر بفستان لم يناسبها.. نيكول كيدمان بدت وكأنها من عصر آخر.. لوسى ليو وصفت بالـ"كعكة".. وجورك تشبه الصندوق

الأحد، 11 يناير 2015 08:34 م
بالصور.. أسوأ إطلالات النجمات فى حفل توزيع جوائز "golden globes" على الإطلاق.. لينا دونهام تظهر بفستان لم يناسبها.. نيكول كيدمان بدت وكأنها من عصر آخر.. لوسى ليو وصفت بالـ"كعكة".. وجورك تشبه الصندوق لينا دونهام
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتنافسن كل عام عدد كبير من نجمات العالم على لفت أنظار محبيهم ومعجبيهم، ولجعل أنفسهن محلا للاهتمام، ولخطف الأنظار بإطلالاتهن اللاتى يظهرن بها على السجادة الحمراء فى الحفلات الكبرى والتى يتم توزيع الجوائز من خلالها، ومن أهم الحفلات التى ينتظرها قطاع كبير من الجمهور لمتابعة فنانيهم المفضلين هى حفل توزيع جوائز "golden globes"، فقائمة النجمات التى لم يحالفهن الحظ ليظهرن بإطلالة أنيقة بل كُن أصحاب أسوأ الإطلالات على الإطلاق فى هذا الحفل.

لينا دونهام- 2015-01 - اليوم السابع
لينا دونهام

وتصدر القائمة النجمة "لينا دونهام"، حيث ظهرت بإطلالة ملفتة للأنظار والتى نالت سيلا من الانتقادات، فقال البعض إن ذلك الفستان لم يناسبها على الإطلاق ولا يبرز تناسق قوامها الذى اعتاد على رؤيته الجميع، فقد كانت خلال الحفل بفستان من اللون الأصفر من خطوط الأزياء الشهيرة "Zac Posen".

 بولا باتون- 2015-01 - اليوم السابع
بولا باتون

كما تعرضت النجمة العالمية بولا باتون أيضا لعدد من الانتقادات بسبب إطلالتها التى ظهرت بها، فقد كانت ترتدى فستانا طويلا من تصميم دار أزياء " Stéphane Rolland" من اللون الأبيض، بينما كانت قطع القماش الكبيرة الموجودة على جانب الفستان السبب الرئيسى وراء الانتقادت.

 ديان كورجر- 2015-01 - اليوم السابع
ديان كورجر
وظهرت النجمة وعارضة الأزياء الألمانية "ديان كورجر" فى حفل " golden globe" لعام 2005 بفستان مثير للانتقادات، حيث كان تصمميه غير مألوف، مما أدى إلى وصف إطلالتها بالسيئة.

 نيكول كيدمان- 2015-01 - اليوم السابع
نيكول كيدمان
وضمت القائمة النجمة "نيكول كيدمان" التى ظهرت فى عام 2004 بملابس غير مألوفة، حيث تم توجيه عدد من الانتقادات لها بسبب تصميم فستانها الذى يرجع إلى عام 1920، والذى اعتبره الكثير غير ملائم للوقت الراهن، حيث بدت وكأنها من عصر آخر.
سارة ميشيل جيلار- 2015-01 - اليوم السابع
سارة ميشيل جيلار
والنجمة "سارة ميشيل جيلار" التى بدت فى عام 2012 بفستانها الضخم المكون من اللونين الأزرق والأبيض، والذى قامت بتصميمه مصممة الأزياء الشهيرة " Monique Lhuillier "، بينما كانت ضخامة الفستان وتداخل ألوانه من أبرز أسباب انتقاد تلك الإطلالة.

لوسى ليو- 2015-01 - اليوم السابع
لوسى ليو
وتعرضت النجمة "لوسى ليو" للانتقاد بسبب إطلالتها فى حفل توزيع جوائز " golden globe " عام 2013، حيث تم وصفها بالـ"كعكة"، لارتادئها فستانا يكثر عليه الزهور الملونة.

 رينيه زيل ويجر- 2015-01 - اليوم السابع
رينيه زيل ويجر
وفى حفل توزيع جوائز " golden globe" لعام 2009 ارتدت النجمة "رينيه زيل ويجر" فستانا من اللون الأسود من تصميم مصممة الأزياء الشهيرة " Carolina Herrera"، وقد تم انتقاد فستانها لضيقه من الأسفل، مما تسبب فى بطء حركتها.

بجورك- 2015-01 - اليوم السابع
بجورك
وأيضا المطربة العالمية "بجورك" التى بدت فى حفل توزيع جوائز " golden globe" لعام 2001 بتصميم ملفت للغاية، حيث كانت تحمل حقيبة صغيرة على شكل "بومة"، وقد أجبر تصميم فستانها الجميع على وصفها بكونها تشبه الـ"صندوق".

 هالى بيرى- 2015-01 - اليوم السابع
هالى بيرى
وقد ظهرت النجمة "هالى بيرى" بفستانها الذى كان متداخل الألوان، والذى جعل منتقديها يصفون إطلالتها بأنها تشعرهم بالحاجة لسماع موسيقى البوب.

فانيسا ويليامز- 2015-01 - اليوم السابع
فانيسا ويليامز

وضمت القائمة كلا من "فانيسا ويليامز" و"شارون ستون" و"أماندا بيت" و"كيت بلانشيت" و"هيلينا بونهام كارتر" و"لارا فلايين بويل".

 شارون ستون- 2015-01 - اليوم السابع
شارون ستون

أماندا بيت- 2015-01 - اليوم السابع
أماندا بيت

كيت بلانشيت- 2015-01 - اليوم السابع
كيت بلانشيت








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة