تشيلسى يواجه نيوكاسل للانتقام.. ومانشستر سيتى يلتقى إيفرتون

السبت، 10 يناير 2015 08:05 ص
تشيلسى يواجه نيوكاسل للانتقام.. ومانشستر سيتى يلتقى إيفرتون تشيلسى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تُستأنف مباريات الدورى الإنجليزى اليوم، السبت، بإقامة 8 لقاءات أبرزها مواجهة تشيلسى أمام نيوكاسل يونايتد ومانشستر سيتى يحل ضيفا على إيفرتون، ضمن الجولة الـ21 من الـ"بريمير ليج".

البداية ستكون مع مواجهة ليفربول أمام سندرلاند التى ستقام على ملعب "النور" فى الثالثة إلا ربع، حيث يبحث الريدز عن الفوز لاستعادة التوازن، بعد التعادل فى الجولة الماضية أمام ليستر سيتى بهدفين لمثلهما، كما سيحاول جوس بويت، مدرب القطط السوداء، استغلال تذبذب مستوى المنافس لخطف نقاط المباراة.

وسيحاول تشيلسى الانتقام من ضيفه نيوكاسل فى المباراة التى ستجمع الفريقين فى الخامسة مساء على ملعب "ستامفورد بريدج"، حيث سيكون على مورينيو ولاعبيه تحقيق الانتصار من أجل تعويض خسارة الدور الأول، بالإضافة إلى الاستمرار على صدارة الدورى.
ويحل مانشستر سيتى ضيفا على إيفرتون فى غياب لاعبه يايا توريه، الذى اختير أفضل لاعب فى القارة السمراء للمرة الرابعة على التوالى، بسبب المشاركته مع منتخب بلاده فى نهائيات كأس أمم أفريقيا، بالإضافة إلى هداف الدورى الإنجليزى الأرجنتينى سيرجيو أجويرو بسبب الإصابة.

ويأمل مانشستر سيتى فى مواصلة سلسلة نتائجه الرائعة فى مختلف المسابقات فى الآونة الأخيرة، حيث لم يتذوق الخسارة فى 13 مباراة، بينما يرغب ماريتينز مدرب إيفرتون فى العودة لسكة الانتصارات، بسبب توالى الهزائم للفريق فى الجولات الأربعة السابقة.

ويلعب بيرنلى أمام كوينز بارك رينجرز، وليستر سيتى يستضيف أستون فيلا، بينما سيكون كريستال بالاس فى مواجهة صعبة أمام توتنهام، كما سيحل هال سيتى بقيادة المحمدى ضيفا على وست بروميتش.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة