"إريكسون" تستحوذ على حصة مسيطرة فى "آبسيرا" للخدمات السحابية

الأحد، 28 سبتمبر 2014 12:05 ص
"إريكسون" تستحوذ على حصة مسيطرة فى "آبسيرا" للخدمات السحابية إريكسون
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافقت إريكسون على شراء حصة مسيطرة فى آبسيرا المتخصصة فى الخدمات السحابية المؤسسية والتى تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها.

وتعد آبسيرا الشركة المطورة للجيل التالى من حلول المنصات كخدمات PaaS، التى تدعى كونتينيوم والتى تعمل عبر السحابة، ضمن مقار الشركات أو فى البيئات الهجينة على حد سواء.

كما التزمت إريكسون ضمن إطار الصفقة بتخصيص تمويل كبير لدعم مبادرات تطوير الجيل التالى من الحلول، وتوسيع نطاق قنوات مبيعات آبسيرا المؤسسية على المستوى الدولى وتعزيز مكانة علامتها التجارية.

وتساهم التقنيات السحابية فى إعادة رسم ملامح قطاع بنى تكنولوجيا المعلومات التحتية وحلول الاتصال على المستوى الدولى، حيث يتوجب على موفرى الخدمات تحديث بناهم لضمان توفير المزيد من القيمة لعملائهم.

وتساهم إضافة تقنيات منصات آبسيرا كخدمات إلى مجموعة حلول إريكسون السحابية فى تمكينها من توفير باقة شاملة ومتكاملة من حلول الخدمات الأوتوماتيكية السحابية التى تفى بجميع احتياجات العمل والاستخدامات، وتضمن تحكماً كاملاً بالبنية التحتية.

وقال جيسون هوفمان، نائب الرئيس ورئيس قسم البرمجيات السحابية فى إريكسون، إن هذا الاستحواذ يؤكد حرص الشركة على توسيع نطاق هذه الحلول لتشمل سحابات شركات الاتصال والمؤسسات.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة