تطبيق " "SwiftKeyلنظام التشغيل ios8 بخاصية تدقيق لمسى وتخزين سحابى

الخميس، 11 سبتمبر 2014 03:25 ص
تطبيق " "SwiftKeyلنظام التشغيل ios8 بخاصية تدقيق لمسى وتخزين سحابى لوحة المفاتيح SwiftKey بخاصية التدقيق اللمسى الجديدة
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن أعلنت شركة أبل أمس عن إطلاق هاتفها الجديدi phone 6، والذى يعمل بنظام التشغيل ios8، فإنه من المنتظر أن يأتى نظام التشغيل الجديد بالعديد من المميزات الجديدة بما فيها قدرته على إضافة العديد من المميزات الإضافية بما فيها لوحات المفاتيح.

ووفقا لما نشره موقع "engadget" الأمريكى المتخصص فى الأخبار التكنولوجية فإنه على الرغم من أن أبل لم تعلن أمس عن لوحات المفاتيح التى يمكن إضافاتها إلى النظام الجديد، إلا أن هذا لا يعنى عدم اقتراب إطلاق هذه التطبيقات التى تعمل كوسائل مساعدة لنظام التشغيل الجديد.

وعلى سبيل المثال فإن لوحة مفاتيح مثل "SwiftKey" والتى تعد واحدة من أكثر التطبيقات شهرة فى سوق جوجل خلال الأشهر الماضية، تستعد حاليا لعمل اختبارات "بيتا" ليعمل هذا التطبيق مع نظام التشغيل الجديد، إلا أنه لا توجد أى أخبار مؤكدة حتى الآن عن المدة التى ستستغرقها هذه الاختبارات ولا عن عدد الناس الذين سيقومون بتجربتها، إلا أن الشركة على الأقل أعطت بعض المعلومات عما يمكن أن تكون عليه لوحة المفاتيح فى المستقبل.

وقالت الشركة، إن من ضمن المميزات المهمة لتطبيق "SwiftKey" الجديد الذى يعمل على منصة ios هى ميزة التدقيق اللمسى والتى تشبه فكرة عمل "SwiftKey" على منصة أندرويد، والتى تكون حساسة لحركة الأصابع على كل حرف يتم الضغط عليه على الشاشة داخل نفس الكلمة، كذلك فهى تكتسب من طريقة كتابة المستخدم، وهو ما يجعل منها تتوقع ما سوف يكتبه المستخدم.

وكذلك فإنه بفضل خدمة سحابة "SwiftKey"، فإذا كنت ترغب فى تحسين كتابتك بشكل أسرع، فقط سجل حساب الجى ميل الخاص بك أو حساب فيس بوك، وهو سوف يقوم بجلب إعداداتك وخصائص كتاباتك السابقة بكل سهولة.

ولكن على الرغم من ذلك فلم يعلن حتى الآن عن الوقت الذى سوف تطرح فيه SwiftKey لوحتها الجديدة للجهور، وكم سيبلغ سعرها على متجر أبل، وهل النسخة بيتا ستكون مفتوحة أم مغلقة؟.



لوحة المفاتيح SwiftKey بخاصية التدقيق اللمسى الجديدة



خاصية التدقيق اللمسى تعطى استمتاعا فى استعمالها








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة