حملات تنشيط السياحة الداخلية تنظم رحلة نهرية إلى جزيرة المعادى

الأربعاء، 20 أغسطس 2014 10:19 ص
حملات تنشيط السياحة الداخلية تنظم رحلة نهرية إلى جزيرة المعادى أعضاء حملة تنشيط السياحة
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم فريق "حملات تنشيط السياحة الداخلية" رحلة نهرية إلى جزيرة المعادى، بهدف الخروج من جو المدينة بما يحمله من زحام وتلوث وضوضاء، وقضاء يوم ترفيهى للترويح عن النفس، وذلك يوم الجمعة المقبلة الموافق 29 أغسطس، فى تمام الخامسة مساء، وينطلق الفريق إلى الجزيرة من أمام نادى نقابة المحاميين أمام مسرح البالون بحى العجوزة.

وقال الدكتور "محمد النجار"، مؤسس حملة تنشيط السياحة الداخلية، لـ"اليوم السابع": تعتبر هذه الرحلة من ضمن الرحلات المتعددة التى تنظمها الحملة من أجل تنشيط السياحة الداخلية، حيث تستهدف الحملة أبناء الشعب المصرى لتعريفهم بالأماكن الجميلة التى توجد بمصر، والتى قد لا يعرفها الكثيرين على الرغم من أننا قد نكون ممن يعبرون عليها بشكل يومى دون أن نلاحظ جمالها.

وأضاف أنهم خلال الرحلة سيقومون بالانطلاق بأحد اليخوت البحرية من أمام نادى نقابة المحاميين بالعجوزة، وصولا إلى جزيرة المعادى، موضحا أن الرحلة ستنقسم إلى ساعة ونصف ذهابا وساعة عودة وساعة ونصف سيقضونها داخل الجزيرة.

مشيرا إلى أنه يمكن للمشاركين فى الرحلة الاستمتاع بالأماكن المختلفة الموجودة بجزيرة المعادى سواء خلال الحدائق المختلفة الموجودة بالجزيرة أو بمنطقة ألعاب الأطفال، كذلك ستكون هناك جولة حرة لعشاق التنزه ممن يفضلون ممارسة رياضة المشى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة