نيابة الأقصر تحجز مسئولى محل "كشرى" بعد تسمم 19 شخصا فى أرمنت

الثلاثاء، 19 أغسطس 2014 02:36 م
نيابة الأقصر تحجز مسئولى محل "كشرى" بعد تسمم 19 شخصا فى أرمنت أرشيفية
الأقصر - مصطفى جبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المستشار معتز ربيعى، مدير نيابة أرمنت، حجز صاحب محل "الكشرى" الذى تسبب فى تسمم 19 شخصا بمركز أرمنت غرب الأقصر ومدير المحل، على ذمة تحريات المباحث، لحين صدور تقرير مفتش الأغذية بمديرية الصحة، بعد أخذ عينات من الأطعمة الموجودة بالمحل.


وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الأقصر، قد ألقت القبض على صاحب محل الكشرى الذى تسبب فى تسمم 19 شخصا بمركز أرمنت الوابرات غرب المحافظة، وأيضا مدير المحل.

وتلقى اللواء منتصر أبو زيد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارا من العميد عصام يس مأمور مركز شرطة أرمنت، يفيد بتلقيه بلاغا من مستشفى أرمنت المركزى بوصول 19 حالة تسمم.


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المستشفى وبسؤال المصابين تبين تناولهم وجبة "كشرى" من أحد المحلات بأرمنت الوابورات، وتبين من التحريات أن صاحب المحل، يدعى "عبد الرحيم.ع.ع" 27 سنة حاصل على دبلوم صنايع ومقيم أرمنت الوابرات، وأن المدير المسئول عن المحل يدعى "عمر.س.ى" 18 سنة، وتم القبض على صاحب المحل وأيضا المدير المسئول.


كما قررت سلطات مجلس مركز ومدينة أرمنت برئاسة العميد على الجزار، رئيس المدينة، إغلاق المحل لحين الانتهاء من التحقيقات، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تتولى التحقيقات، بإشراف المستشار وليد البيلى، المحامى العام لنيابات الأقصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة