التفاصيل الكاملة لحادث انتحار شاب بالدقى.. شنق نفسه بـ"ملاية سرير" لمروره بأزمة نفسية.. الأهالى فوجئوا بجثته تتدلى من الطابق الرابع.. والتحريات: ليس عضوا بـ6 إبريل

الإثنين، 08 ديسمبر 2014 08:48 ص
التفاصيل الكاملة لحادث انتحار شاب بالدقى.. شنق نفسه بـ"ملاية سرير" لمروره بأزمة نفسية.. الأهالى فوجئوا بجثته تتدلى من الطابق الرابع.. والتحريات: ليس عضوا بـ6 إبريل مصلحة الطب الشرعى - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنق شاب نفسه بمنطقة الدقى بمحافظة الجيزة لمروره بأزمة نفسية، حيث استخدم بـ"ملاية سرير" ولفها حول رقبته ثم ربطها ببلكونة الشقة وقفز ليفارق الحياة، وحاول أفراد أسرته والجيران إنقاذه بعدما شاهدوا جثته تتدلى بالشارع إلا أنه كان قد فارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى، وخشية تشريح جثته غادر أفراد أسرة المنتحر بجثته المستشفى قبل توقيع الكشف الطبى عليه واتخاذ الإجراءات الأزمة لتشريحه، وعادوا به إلى الشقة التى شهدت الحادث.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن المنتحر كان يمر بحالة نفسية سيئة فى الآونة الأخيرة وحاول الانتحار سابقا عدة مرات، وكشفت التحريات أيضا أنه لا ينتمى لحركة 6 أبريل كما أشيع عنه، وليس له نشاط سياسى، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

تفاصيل الحادث بدأت عندما فوجئ سكان شارع إيران بمنطقة الدقى بأحد المقيمين بالطابق الرابع بعقار مكون من 5 طوابق يدعى "إ.م" تتدلى جثته من بلكونة الشقة، فأسرعوا إلى الشقة فى الوقت الذى اكتشف فيه شقيق المنتحر ووالدته الحادث، فحاولوا إنقاذه، وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه كان قد فارق الحياة.

وقبل اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المنتحر وإخطار رجال المباحث والنيابة العامة غادر أفراد أسرة المنتحر المستشفى وبصحبتهم الجثمان وعادوا به مرة أخرى إلى الشقة، تمهيدا لاستدعاء مفتش الصحة للكشف الطبى عليه والحصول على تصريح الدفن دون تشريح الجثة.

وفور وصول بلاغ للمقدم مصطفى خليل، رئيس مباحث قسم شرطة الدقى، من الأهالى بالحادث، انتقل إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة المنتحر داخل غرفة نومه، وبسؤال والدته وشقيقه أكدا أن المنتحر يقيم بمحافظة الإسكندرية، بينما يعيش فى شقة الدقى منذ 6 سنوات بمفرده، وكان يعمل بشركة دعاية وإعلان وترك الوظيفة، وكان يمر بحالة نفسية سيئة فى الآونة الأخيرة كما أنه حاول الانتحار عدة مرات.

وأكدت والدة المنتحر أنها كانت تحضر لزيارته مرات متعددة وأثناء تواجدها ونجلها الثانى بالشقة فى زيارة لابنها المنتحر فوجئا به يدخل إلى غرفته، وعندما أحسّا بتغيبه لفترة طويلة داخل الغرفة، دخلا عليه ففوجئا به معلقا من رقبته ببلكونة الشقة.

وأثبتت تحريات رجال المباحث أن المنتحر لا ينتمى لحركة 6 إبريل وليس له نشاط سياسى، كما أكدوا عدم وجود شبهة جنائية فى الحادث، وأن الوفاة نتيجة انتحاره، فحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بتشريح الجثة والتصريح بدفنها وباشرت التحقيق.


الأهالى يحبطون محاولة شاب الانتحار فى ظروف غامضة بمنطقة الدقى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة