"شردى" يدعو لمقاطعة المنتجات والفنادق التركية: "مش عايزين تركى"

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 11:00 م
"شردى" يدعو لمقاطعة المنتجات والفنادق التركية: "مش عايزين تركى" الإعلامى محمد شردى
كتب رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا الإعلامى محمد شردى، مقدم برنامج 90 دقيقة، والمذاع على فضائية المحور ، الشعب المصرى لمقاطعة المنتجات والفنادق ذات الإدارات التركية بمصر، ردا على سياسة دولة تركيا لدعم الإرهاب على مصر.

وواصل الإعلامى محمد شردى مقدم برنامج 90 دقيقة، والمذاع على فضائية المحور، اليوم، الاثنين، دعوته للشعب المصرى بمقاطعة السفر والتسوق أيضا من دولة تركيا قائلا: "دولة تركيا تنهال على مصر بالسباب والشتائم يوميا، واحنا بنشترى وبنستورد منتجاتهم يوميا، ويجب الرد عليهم بمقاطعتهم تجاريًا، مشيرا إلى أن السوق المصرى ليس بحاجة إلى المنتج التركى.. مش عاوزين تركى "تركى يوك".

وأوضح الإعلامى محمد شردى، أن هذه الدعوى لمقاطعة دولة تركيا تجاريا لن تنتهى بصلح الدولتين مثلما حدث مع قطر، مشيرا إلى أن تركيا موقفها مخالف لدولة قطر، مؤكدا على أن تركيا تدافع عن جماعة الإخوان الإرهابية وتواجدهم فى المنطقة فقط وعايشين فى دور خضرا الشريفة، معلقًا: لا هم خضرا ولا هم شريفة خالص.

واستنكر الإعلامى محمد شردى دور جهاز حماية المستهلك فى التحذير من شراء المنتجات الأمريكية والهولاندية وتركها للمنتجات التركيا، قائلا: "أنتو ساكتين ليه ما تعملوا دعوى على الانترنت لمقاطعة جميع المنتجات التركية.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة